القائمة

أخبار

المغنية الأمريكية جينفر ترفض التعليق على فيديو الشهادتين

رفضت المغنية الأمريكية الشابة جنيفر جراوت، التي لاقت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج المسابقات " Arabs Got Talent"، أن تعلق على الفيديو التي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تظهر فيه وهي تردد الشهادتين، وترتل سورة الفاتحة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقالت الشابة الأمريكية التي تعيش بمدينة مراكش لموقع "هنا صوتك" الإلكتروني "مسألة اعتقادي أعتبرها شخصية، وأفضل عدم الخوض فيها، لأنها لا تخص أحدا غيري".

وظهرت المغنية الأمريكية جينيفر التي اشتهرت بأدائها لأغان عربية وأمازيغية، في فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هي وشخصين مغربيين يعتقد أن أحدهما هو خطيبها "سعيد"، ومعهما رجل يخاطبها باللغة الأمازيغية، حيث لا تجد صعوبة في فهمه، يطلب منها النطق بالشهادتين كما يخبرها عن الصلوات الخمس ليقاطعه صديقها ويخبره بأن جينيفر تحفظ الفاتحة لتقوم بتجويدها أمامهما.

شريط الفيديو هذا أثار العديد من ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مرحب بما يعتقد أنه إشهار لإسلامها، وبين من قال إنها لقطة من فيلم، ليبقى الفيديو معلقا بين حقيقة إسلامها من عدمه.

الفيديو انتشر بشكل كبير في وقت وجيز حيث وصل عدد مشاهديه إلى 500 ألف مشاهد، وفجّر مئات التعليقات.

وعلق منتج كليب غنائي لجينفر على الفيديو الذي أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي قائلا "الفيديو هو لقطة من فيديو كليب صدر لجينيفر مع صديقها سعيد، وهي تغني بالأمازيغية. أما عن حقيقة إسلامها فأنا لا علم لي بالموضوع، لكن ما أعرفه أنا هو أن لديها سرعة شديدة في الحفظ والتعلم، إذ تعلمت الكثير من لغتنا كما أن لديها قدرة على الاستيعاب، وهذا ما سهل عملية تواصلها مع سعيد".

JENIFER SE CEN ISLAM
الكاتب : DIDOUHA
التاريخ : في 10 يناير 2014 على 23h48
JE SUIS ALGERIEN ET JE SUIS TRES CONTENT QUE JENIFER SE CONVERTIE EN ISLAM ET JE LUI DIS BON COURAGE JENIFER ET SOIT COURAGEUSE EN FACE DES VENTS QUI VONT SOUFLE POUR TE FRENEE