القائمة

أخبار

صحافيتان تقتحمان عالم "السحاقيات" بالدار البيضاء

تطرقت جريدة الناس في عددها لنهاية الأسبوع، ل"شبكات السحاق" في مدينة الدار البيضاء، حيث ذكرت في ملفها الأسبوعي أن صحافيتين من الجريدة تنكرتا في هويتي سحاقيتين لتقضيا أسبوعين كاملين وسط "نساء" سحاقيات.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب ذات المصدر فقد تقمصت الصحافية الأولى دور "القرشالة"، أي المفعول بها، فيما لعبت الصحافية الثانية دور "لكوين"، وهو لقب يطلق على المرأة المثلية الفاعل قبل أن تقودهما هذه "الرحلة الاستثنائية" إلى اختراق مركز للتدليك في حي راق من أحياء الدار البيضاء يقدم لزبنائه خدمات جنسية حسب ميولهم الجنسية سواء كان هذا الزبون امرأة أو رجلا، وسواء كان "اكوين" أو "قرشالة".

المهمة بحسب جريدة الناس لم تكن سهلة، بل كانت في غاية الصعوبة ومغامرة كادت أن تنتهي بالفشل في أكثر من مرة، إذ خضعت الصحافيتان إلى "إعداد نفسي وبدني شاق" لتقمص هذا الدور مع ما يقتضيه من بحث مطول في "أدبيات وطقوس وأسرار" عالم المثلية عند النساء وتجميع كل المعلومات حوله من مفردات تقنية وحركات جسد وتسريحات شعر وأزياء محددة من قبيل ثقب الأذن مرتين والتزين بأقراط وخلاخل خاصة.

الصحافيتان تعقبتا خريطة المثلية في مغامرة غير مسبوقة قادتهما أيضا إلى فضاءات ومنازل وفيلات فاخرة وعلب ليلية ترتادها نساء "يكرهن" الرجل ويفضلن أن يعشن حياتهن الجنسية في "سرية تامة" خوفا من نظرات مجتمع "لا يرحم".

وتقول صحافيتا الجريدة إنهما توصلتا خلال تحقيقها الصحفي إلى معرفة شخصيات نسائية شهيرة يمارسن المثلية من عالم السياسة والمال والأعمال والثقافة الفن امتنعت الجريدة عن نشر أسمائهن.

صحافيتان تقتحمان عالم السحاقيات بالدار البيضاء... وتغطيانه!!!!!
الكاتب : etoileduberger
التاريخ : في 19 يناير 2014 على 17h43
وما جدوى المغامرة والتحقيق إن كنتم تتسترون عن أصحاب الرؤوس الكبرى
أكيد سيبدأ قريبا الإبتزاز وضخ الملايين في حساب جريدة "نفسها"
لأن الناس ينتظرون الحقيقة لتطهير البلاد
صحافيتان تقتحمان عالم "السحاقيات" بالدار البيضاء
الكاتب : whiterose13
التاريخ : في 13 يناير 2014 على 11h26
VRAIMENT C GRAVE