القائمة

أخبار

آسفي: اعتقال أستاذ متهم بهتك عرض تلميذاته

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بأسفي مساء أمس الثلاثاء بوضع معلم، يدرس بمجموعة مدارس أولاد عامر بجماعة الكرعاني بإقليم آسفي، السجن المدني في انتظار محاكمته، وقرر ممثل الحق العام متابعة المعلم بتهمة هتك عرض قاصرات بالعنف وجنحة التحرش الجنسي استنادا إلى مقتضيات الفصل 503 مكرر من القانون الجنائي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء إيداع المتهم بالسجن المدني، بعد إجراء مسطرة الاستنطاق الابتدائي من قبل قاضي التحقيق بالغرفة الأولى، والاطلاع على ملتمس النيابة العامة الرامي إلى تعميق البحث مع المتهم في شأن المنسوب إليه.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ولاد سحيم بدائرة عبدة إقليم آسفي، استمعت إلى مجموعة من آباء وأولياء تلميذات بمركزية ولاد عامر، بناء على شكاية تقدموا بها إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، يعرضون فيها أنه تناهى إلى علمهم، من خلال بناتهم اللواتي يدرسن عنذ الأستاذ المتهم، أن الأخير يتحرش بهمن جنسيا، ويقوم بممارسات غير أخلاقية، ملتمسين من النيابة العامة فتح تحقيق في النازلة.

وأكد المشتكون أثناء الاستماع إليهم تمهيديا من قبل الضابطة القضائية كل ما ذكر في شكايتهم، مشيرين إلى أن سلوكات الأستاذ المذكور تكررت أكثر من مرة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال