القائمة

أخبار

بني ملال: العثور على جثتين لشقيقتين يهوديتين داخل منزلهما

أوردت جريدة الناس في عددها لنهار اليوم الجمعة 17 يناير 2014 خبر العثور على جثتين لشقيقتين يهوديتين، داخل منزلهما في بني ملال، لقيا حتفهما منذ ثلاثة أشهر.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأوردت الجريدة أن مصالح الأمن عثرت زوال أمس الأربعاء، على جثتين تعودان لسيدتين مغربيتين يهوديتين داخل منزلها بالمدينة القديمة في بني ملال، فيما لم تعرف إلى حد الآن أسباب الوفاة في انتظار إجراء تشريح طبي للجثتين.

ويتعلق الأمر بشقيقتين، الأولى من مواليد 1950، وأختها من مواليد 1963، كانت تعاني من إعاقة ذهنية، عثر على جثتهما في حالة تحلل متقدمة، ومن المرجح حسب اليومية، أن تكون الهالكتان لقيتا حتفهما منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر.

 تدخل المصالح الأمنية، مصحوبة بعناصر الوقاية المدنية، جاء بعد إخبارية من جيران الهالكتين، بعد أن انقطعت أخبارهم، ولم يظهر لهما أي أثر، مع انبعاث روائح كريهمة من منزل الهالكتين، كما أن عناصر الأمن، وجدوا باب المنزل مغلقا بإحكام، واضطروا إلى فتحه عن طريق كسر القفل، حيث تم العثور على الجثتين وكل منهما ممددة على سرير وبجانب كل واحدة صحن يبدو أنهما استعملتاهما بعدما باغتتهما حالة تقيؤ.

وحسب اليومية دائما، فإن المصادر الأمنية رجحت أن تكون الهالكتان تعرضتا لحالة تسمم، إذ لم يتم تسجيل أي علامة للعنف أو السرقة، كما تم العثور على مبالغ مالية كانتا تحوزانها، إضافة إلى كمية من الذهب في الغرفة التي تم العثور فيها على جثتي الهالكتين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال