القائمة

أخبار

الناظور: اغتصاب طفلة في ربيعها 12 بعد تخديرها

نقلت طفلة تبلغ من العمر 12 سنة صباح يوم الأربعاء الماضي إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور، بعد تعرضها لعملية اغتصاب عنيفة، قبل التخلي عنها بحي البستان بالمدينة، حسب ما أوردت جريدة المساء في عددها لنهار اليوم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتعود تفاصيل الجريمة حسب المصدر ذاته إلى قيام شخص في الثلاثسن من عمره باستدراج الطفلة الضحية، التي تنحدر من دوار تاوريرت بوستة بسلوان إلى منزله وقام بتخديرها، قبل أن يعمد إلى ممارسة ساديته الجنسية عليها، بطريقة وحشية نتج عنها افتضاض بكارتها، وإصابتها بجروح بالغة الخطورة، حسب ما جاء في تقرير طبيب مختص بالمستشفى الإقليمي االحسني بالناظور.

 والجاني هو شاب يشتغل نادلا بأحد المقاهي، وبعد إفراغ مكبوتاته تخلى عن الضحية بأحد الأحياء، حيث تم العثور عليها من طرف المواطنين الذين أخبروا المصالح الأمنية المختصة. التي انتقلت إلى عين المكان ونقلت الفاة إلى المستشفى قبل مباشرة البحث في الجريمة.

عملية إيقاف الجاني تمت في نفس اليوم بالقرب من منزله، بعد أن اهتدت المصالح االأمنية إلى تحديد هويته، وتم الاستماع إليه قبل إحالته على النيابة العامة، فيما تم الاحتفاض بالطفلة إلى غاية ظهور أحد أفراد أسرتها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال