القائمة

أخبار

أكادير: أسماء سارح تتوج بلقب ملكة جمال الأمازيغ [فيديو]

فازت الشابة أسماء سارح بلقب ملكة جمال الأمازيغ برسم السنة الأمازيغية الجديدة 2964، خلال الحفل الذي نظم مساء يوم الجمعة الماضي بمدينة أكادير، متفوقة بذلك على 9 متنافسات تأهلن إلى الحفل النهائي.

نشر
الفائزة بلقب ملكة جمال الأمازيغ
مدة القراءة: 1'

ونظم الحفل الذي احتضنته الجامعة الدولية لمدينة أكادير في نسخته الأولى بتنسيق بين نادي الطلبة بالجامعة الدولية لأكادير، وجمعية إشراقة أمل بمدينة أكادير، وخصص ريعه للأعمال الخيرية.

وتابع الحفل الذي يعد الأول من نوعه في المغرب، والذي افتتح بتقديم المتنافسات على اللقب في دورته الأولى واللواتي تراوحت أعمارهن ما بين 19 و 30 عاما (ذوات مستوى جامعي). نحو 200 شخص.

وتسلمت المتوجة أسماء سارح البالغة من العمر 19 عاما، والتي تدرس بالسنة الثانية قانون وسام "MISS AMAZIGH 2964" ، وتذكارا من منظمي الحفل وسط هتافات الحاضرين وتصفيقاتهم وزغاريد الحاضرات.

وصرحت أسماء الفائزة بالمسابقة في موسمها الأول، والتي تنحدر من قرية "إداوسملال" ضواحي مدينة تيزنيت لمراسل وكالة الأناضول قائلة "إنني سعيدة جدا بهذا التتويج الذي سأدعم به مبادرة الجمعية في أعمال ومشاريع خيرية ستقام الشهر المقبل بضواحي في قرى مدينة أكادير السياحية".

وأضافت "هذا التشريف سيجعلني مستقبلا أساند وأدعم كل المبادرات الخيرية لهاته الهيئة المدينة لفائدة المعوزين واليتامى والأرامل والأطفال تمدرسهم".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال