القائمة

أخبار

مراكش: اعتقال شخص قتل عشيقته ومارس الجنس على جثتها

أنهى قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بمراكش تحقيقاته الأولية مع (ع.م) المتهم بقتل عشيقته وممارسة الجنس عليها، وتشويه جثتها ومحاولة طمس آثار الجريمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتعود أسباب الجريمة حسب جريدة الأخبار التي نقلت الخبر، إلى علم الجاني بوجود خليلته رفقة إحدى صديقاتها رفقة شخص غريب، يستعدون لمغادرة مركز لوداية ضواحي مراكش، حيث يقطن الجاني رفقة عشيقته، في اتجاه مدينة شيشاوة لقضاء ليلة حمراء بمنزل صديقة العشيقة.

 فترصد المتهم عشيقته ومرافقها، إلى أن لاح طيفها رفقة صديقتها والشاب الغريب، الذي اعتقد أنه بصدد خطفها منه، قبل أن يباغت الجميع ويستل سيفه الذي خبأه تحت جلبابه، حيث طعن الشاب في يده، فيما وجه عدة طعنات لخليلته وأرداها قتيلة في الحال، فيما فرت صديقتها والشاب الذي كان معهما. حيث أبلغا عن الجريمة.

المتهم وبعدما أجهز على عشيقته، نزع ملابسها وشرع في ممارسة الجنس على جثتها، قبل أن يقوم بتقطيع الجثة إلى أجزاء، وزعها في أماكن عدة محاولا طمس آثار جريمته.

غير أن عناصر الدرك الملكي تمكنت في إيقافه، بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة، وقد اعترف بجرمح وتمت إحالته على النيابة العامة، لتتم متابعته بتهم السكر العلني، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتشويه جثة ومحاولة إخفاء معالم الجريمة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال