القائمة

أخبار

الجامعة تلتئم من جديد، والفهري يقترح فيربيك لتولي تدريب المنتخب

بعد غياب دام لمدة ثلاثة أشهر قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقد اجتماع يوم غد بمقرها بالعاصمة الرباط، وسيترأس الاجتماع عبد الله غلام الذي عين مكان علي الفاسي الفهري الذي رفض العودة لمنصبه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وسيحضر الاجتماع، الذي يعتبر الأول من نوعه منذ قيام الفيفا بإلغاء نتائج الجمع العام الماضي للجامعة الذي انتخب رئيس فريق النهضة البركانية، فوزي لقجع رئيسا، جميع الأعضاء لاتخاذ مجموعة من القرارات الهامة كما ذكر موقع "كورة" الإلكتروني.

وعلاقة بالمضوع ذكرت مصادر إعلامية أن علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة المنتهية ولايته اقترح إسناد مهمة الإشراف على المنتخب المغربي لكرة القدم، للهولندي بيم فيربيك خلال الفترة القادمة.

وحسب نفس المصادر فإن بيرفيك الذي يشرف على الفئات العمرية الصغرى للمنتخب المغربي مرشح لقيادة المنتخب المغربي، رفقة المدرب حسن بنعبيشة المتواجد في جنوب إفريقيا حيث يقود كتيبة المحليين، وذلك في ظل الصعوبات التي اعترضت تعيين مدرب كبير له دراية بأجواء الأدغال الأفريقية وهو المقترح التي سيتم تداوله من طرف لجنة خاصة.

وكان البعض قد تحدث عن اقتصار المنافسة على تدريب أسود الأطلس بين أربعة مدربين هم فيليب تروسييه وهيرفي رونار، بادو الزاكي ومحمد فاخر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال