القائمة

أخبار

أكادير: شابة تقتل فرنسيا بدافع الغيرة

ذكر موقع "كود" الإلكتروني أن مغربية تبلغ من العمر 25 سنة إسمها صباح قادتها الغيرة لقتل عشيقها الفرنسي المدعو جاك  يوم الإثنين الماضي بأكادير، بعد أن انهالت عليه بالضرب بواسطة عصا بيسبول.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب ذات المصدر فقد تمت الجريمة في شقتهما الواقعة بالحي المحمدي باكادير، بعد توجيه المتهمة ضربات هائجة له بعصا بيسبول، من شدة فورة الغضب التي عمتها وقتها، وهي لسان حالها يقول باللغة الفرنسية خرجتي عليا وعلى حياتي... وفق ما أفادته أثناء الإستنطاق الأولي. 

وبعد ذلك نقل المواطن الفرنسي المتقاعد الى المستشفى، ليفظ بها انفاسه الأخيرة متأثرا بالجراح القوية التي أصيب بها على مستوى الرأس.

من جانبه ذكر موقع "اكادير24" المحلي، أن مصالح الأمن باكادير، اعتقلت المتهمة، مضيفا أنها أشارت خلال التحقيق معها إلى أن الهالك، خانها بعدما وعدها بالزواج، قبل ان تكتشف بأن له علاقات مع فتيات أخرى، رغم أنها كانت معه منذ ثلاث سنوات. 

trop flagrant
الكاتب : sadki474
التاريخ : في 26 يناير 2014 على 12h53
Comment peut on parler d'amour et de mariage entre une jeune fille d'à peine 22 ans au début de leur relation et de ce vieux retraité qui doit surement dépassé les 65 ans ? Quelque chose l me dit que c'était une relation intéressée de part et d'autre qui se termine tragiquement pour les deux "tourtereaux" , Moralité: les sentiments ne font pas bon ménage avec la bassesse des calculs égoïstes dont les humains sont capables