القائمة

أخبار

استفزاز جزائري للمنتخب المغربي لكرة اليد [فيديو]

شهدت دورة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد المقامة حاليا بالجزائر في جولتها الخامسة حدوث عدة أحداث مؤسفة من الناحية التنظيمية، فقد قوبل النشيد المغربي بصافرات الاستهجان، كما تعرضت خافلة المنتخب المصري للاعتداء.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فخلال المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري ونظيره المغربي برسم إقصائيات الجولة السادسة عن المجموعة الثانية ، يوم أمس الثلاثاء، أطلق الجمهور الجزائري الذي حج لقاعة حرشة حسان التي اختضنت اللقاء، صافرات الاستهجان أثناء عزف النشيد الوطني، مما أثار غضب العناصر الوطنية، حيث قال مدرب الفريق الوطني أن فريقه تعرض لمضايقات، مضيفا أنه من غير المقبول ألا يحترم الجمهور الجزائري النشيد المغربي.

وتميزت المقابلة التي انتهت بفوز المنتخب الجزائري بنتيجة 26 مقابل 19،  بسوء التنظيم خارج القاعة، حيث إن أغلب الإعلاميين الذين قدموا لتغطية اللقاء لم يتمكنوا من الدخول بسبب اقتحام المشجعين المدخل الخاص بهم.

كما تم تسجيل عدد من الاعتداءات على المشجعين بالأسلحة البيضاء من أجل سرقة هواتفهم النقالة وكل ما يملكون من أشياء لها قيمة، وهو الأمر الذي بات يهدد نجاح دورة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2014 المقامة بالجزائر.

وفي ذات السياق تعرضت حافلة المنتخب المصري المشارك في الكأس الإفريقية، إلى اعتداء من قبل مجهولين، ما أدى إلى إصابة اللاعب محمد سند.

sauvages.
الكاتب : nabil922
التاريخ : في 23 يناير 2014 على 12h02
c'est ce qui se passe quand on va jouer chez les pygmées.c'est une leçon pour ne plus mettre les pieds dans un pays pareil..c'est des sauvages à tout point de vue.
Dernière modification le 23/01/2014 12:03