القائمة

أخبار

نيجيريا تعد لاعبيها ب 100000 دولار في حال الفوز على المتخب المغربي المحلي

وعدت اللجنة الوطنية النيجيرية للرياضة، منتخب بلادها المحلي بالحصول على مكافأة مئة ألف دولار في حال تخطي حاجز المنتخب الوطني المغربي المحلي في مباراة دور ربع النهاية من منافسات "الشان" التي ستقام يوم غد بجنوب إفريقيا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بدورها سبق لمصادر إعلامية أن تحدثت عن تخصيص الجامعة الملكية لمكافآت للاعبين المغاربية بعد أن تخطو حاجز الدور الأول،  حيث نال كل لاعب مبلغ 10 ملاين سنتيم، نظير التأهل للدور الثاني، فيما سيحصل اللاعبون على 30 مليون سنتيم في حال فازوا باللقب القاري. 

 من جهة أخرى سبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن أعلن عن قيمة الجوائز المخصصة للمنتخبات المشاركة في الشان، المقامة حاليا بجنوب إفريقيا.

حيث سيحصل المنتخب الفائز بالنسخة الثالثة من كأس إفريقيا للمحليين على مبلغ 750000 دولار، في حين سيحصل وصيف البطل على مبلغ 400000 دولار.

في الوقت الذي سيتساوى فيه المنتخبين المحتلين للصف الثالث والرابع في قيمة المبلغ المحصل عليه، والذي يبلغ 250000 دولار.

أما المنتخبات المتأهلة إلى دور ربع النهاية فقد تقرر منحها 175000 دولار، بذلك يكون المنتخب المغربي المحلي قد ضمن الحصول على المبلغ السالف ذكره، بعد تأهله على حساب أوغندا.

 كما  ستحصل المنتخبات التي احتلت الصف الثالث في مجموعتها خلال الدور الأول، على مبلغ 125000 دولار لكل واحد، ومبلغ 100000 دولار لكل منتخب احتل الصف الأخير في مجموعته خلال الدور الأول.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال