القائمة

أخبار

20 سنة للمعلمة التي عذبت خادمتها حتى الموت

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير يوم أمس الخميس 23 يناير 2014، بالسجن 20 سنة في حق معلمة متهمة بتعذيب خادمتها حتى الموت.

نشر
أرشيف
مدة القراءة: 1'

وتوبعت المعلمة التي أدانتها المحكمة ب20 سنة سجنا نافذا، بموجب الفصل 410 من القانون الجنائي، الذي يشدد العقوبة في حالة، إذا نتج الموت عن الضرب أو الجرح أو العنف أو الإيذاء أو الحرمان حتى دون أن يقصد الجاني إحداثه، فالعقوبة هي السجن من عشرين إلى ثلاثين سنة.وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر مارس من السنة الماضية، حينما لفظت خادمة أنفاسها الأخيرة بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير بعد إصابتها بجروح خطيرة نتيجة تعذيبها من طرف مشغلتها.

وكانت الخادمة التي تبلغ من العمر 17 سنة، قد تعرضت لجروح خطيرة على مستوى الرأس والوجه وفي أنحاء مختلفة من جسدها، حيث وصفت حالتها فور نقلها إلى المستشفى آنذاك بالخطيرة.

وكان الأطباء آنذاك قد أكدوا أن الضحية تعرضت للكي بواسطة قضيب حديدي، وأن مشغلتها حاولت علاجها بأدوية للحروق دون جدوى، إذ تفاقمت الجروح وتعفنت، الأمر الذي جعلها تقرر نقلها إلى المستعجلات، حيث لقيت حتفها هناك.

20 ans pour méditer son crime
الكاتب : sadki474
التاريخ : في 25 يناير 2014 على 19h05
20 20ans pour méditer ses actes inqualifiables c'est juste assez pour cette barbare. Que ça fasse réfléchir tous ces esclavagistes criminels des temps modernes qui spolient ces petite filles de leur dignité et de leur enfance! honte à eux