القائمة

أخبار

محمد مبدع يبرئ بيرلسكوني من فضيحة "روبي"

قال محمد مبدع وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة بحكومة عبد الإله بنكيران، في حوار خص به جريدة "الأخبار" في عددها لنهار اليوم، إنه بصفته برلمانيا عن منطقة الفقيه بنصالح يعرف عائلة "روبي" التي خلقت جدلا في إيطاليا بعد ممارستها الجنس مع رئيس الوزراء الإيطالي السابق. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أضاف مبدع أنه هو من وقع شهادة ميلاد "كريمة المحروق" المعروفة باسم "روبي" في نسخة الحالة المدنية للعائلة، لأنها ولدت بالفقيه بنصالح، وسجلها والدها بالبلدية، وقال"لقد كنت حريصا جدا على الاحتفاظ بملف ميلادها جيدا، لأنني خشيت أن يسرق أو يزور".

وأجاب عن سؤال متعلق بما إذا كانت روبي قد أساءت لمدينة الفقيه بن صالح  رد الوزير "أساءت إلى نفسها .."آش بينا وبينها؟.. كل واحدكيتعلق من كراعتو.."، والفقيه بنصالح أعلى من الأشخاص وأعلى حتى مني أنا.. لا أساوي شيئا أمام القبيلة.

وأوضح مبدع "أنه سبق أن تلقى اتصالا من القنصلية المغربية بميلانو، وطلبوا منه بعث وثائق صحيحة لنسخة من سجل الحالة المدنية في الحقيبة الديبلوماسية، حتى لا تتعرض للتزوير، مشيرا إلى أن كريمة ازدادت سنة 1992، أي أنها لم تكن قاصرا لما مارست الجنس مع رئيس الوزراء الإيطالي السابق برلسكوني في فبراير 2010.

غاذي تشوه في هاذه القضية
الكاتب : Maha74
التاريخ : في 28 يناير 2014 على 10h11
اكيد انه لم ترى الفيديو ديال il fatto quotidiano منين يالاه بانت القضية مشاو شي طاليان مع موظف القنصلية المغربية لشراء ذمة موظفة في المقاطعة من اجل تزويرها فرفضت الموظفة وتمكنو من نسخ سجل فين مسجلة العاهرة وتاريخ ازديادها الذي ياكد انها كانت قاصر لما قامت علاقة مع بيرلوسكوني غاذي تمشي فيها
أهاذا كذبة باينة
الكاتب : Maha74
التاريخ : في 27 يناير 2014 على 19h42
اويلي على كذبة اناري على تخربيقة تعتبرون المغاربة مكلخين اذا كان كلامك صح فلماذا كل هاذه الضجة في إيطاليا ولماذا تخاف ان تزور مول الفز يقفز لقد قيل انه بيرلوسكوني أراد شراء بعض الذمم بالمغرب من اجل تزوير الشهادة عقد الازدياد هاذه العاهرة إذن السؤال دابا شحال خذيتو باش تزورو الوثيقة