القائمة

أخبار

مغربية تلقى حتفها بكندا بعدما علق وشاحها بسلم كهربائي

لقيت سيدة مغربية تدعى نعيمة غرويتي تبلغ من العمر 47 سنة، مصرعها يوم الخميس الماضي، اختناقا بعدما علق وشاحها بسلم كهربائي بمحطة ميترو في مونتريال بكندا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقل التلفزيون الكبكي عن مكتب الطبيب الشرعي بكيبيك، قوله، إنه تم التعرف على هوية الضحية، وهي سيدة متزوجة وأم لطفلين يبلغ سنهما على التوالي ثماني وخمس أعوام، مضيفا أنها قدمت قبل حوالي سنة إلى مونتريال، حيث عملت كمتطوعة بإحدى مراكز الأعمال الاجتماعية، التي تعنى بمساعدة الوافدين الجدد .

فيما قال شقيق الضحية إن شقيقته كانت "امرأة مندمجة بشكل كامل في المجتمع" بالرغم من أنها قدمت حديثا إلى كيبيك.وأضاف "إنها صدمة حقيقية. عندما قدمت الشرطة لرؤيتي في المنزل، اعتقدت أن الأمر يتعلق بحادث بسيط وأنه بإمكاني عيادة شقيقتي في المشفى. لكن حينما علمت بوفاتها، انهرت تماما".

ووقعت الحادثة عندما كان زوج الهالكة مسافرا إلى المغرب.وعلى الرغم من أن شرطة مونتريال تعتقد أن المرأة توفيت اختناقا بعدما علق وشاحها في آلية المصعد الخميس الماضي، فإن ملابسات الحادث المميت لم تتحدد بعد، إذ أن عرض فيديو المراقبة لم يقدم إجابات واضحة في هذا الشأن.

وأوضح السيد غرويتي قائلا" لقد تحدثت إلى الطبيب الشرعي و قال لي أن الأمر يتعلق بحادث غير معتاد".

عن وكالة المغرب العربي للأنباء بتصرف

مغربية الله يرحمها
الكاتب : dadi002
التاريخ : في 04 فبراير 2014 على 11h38
الله يرحمها ان لله وان اليه راجعون
مغربية تلقى حتفها بكندا بعدما علق وشاها في السلم الكهربائي
الكاتب : gabess22
التاريخ : في 03 فبراير 2014 على 17h47
تعددت الأسباب و الموت واحد. الله يرحمك أختي نعيمة و يغفر ليك و يسكنك فسيح الجنان. الله يصبر أهلك و وليداتك. لا اله الا الله.
le decés de madame ghrouiti
الكاتب : josep
التاريخ : في 02 فبراير 2014 على 17h34
demandant au dieu, le clément miséricordieux,de l'entrer dans sa vaste paradis