القائمة

أخبار

مكناس: شخص يقتل خطيبته وأمها ويحاول الانتحار

قام شخص يبلغ من العمر 33 سنة، يوم الجمعة الماضي بقتل خطيبته وأمها بعدما وجه لهما عدة طعنات قاتلة،  بحي وجه عروس بمدينة مكناس.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت جريدة الأحداث المغربية، أن سيدة في منتصف عقدها الرابع لقيت مصرعها، بعدما طعنها خطيب ابنتها بسكين متوسط الحجم، حين حاولت الدفاع عن ابنتها "خطيبة المتهم" التي تعرضت لعدة ضربات على مستوى الظهر والوجه، قبل أن يفر الجاني الذي كان في حالة هستيرية عبر سيارته في اتجاه غير معلوم.

وبعد علمها بالموضوع حلت عناصر الشرطة القضائية مرفوقة بعناصر الشرطة العلمية والتقنية التابعة للمصالح الولائية للشرطة القضائية بمكناس بعين المكان، وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقل المصابة "سكينة" البالغة من العمر 23 سنة في حالة خطيرة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس الإقليمي بمكناس، في حين تم نقل جثة والدتها عبر سيارة نقل الأموات إلى مستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

وحول ظروف وملابسات الحادث، قالت أخت الهالكة إن الجاني "عادل" كان يشك في تصرفات خطيبته، وكان يطلب منها في الكثير من الأحيان عدم التحدث أو الخروج مع صديقاتها...

وعلاقة بالموضوع ذكر موقع "مكناس بريس" المحلي أن خطيبة المتهم توفيت في المستشفى متأثرة بجراحها. فيما حاول الجاني الانتحار يوم الأحد الماضي مستعينا على ذلك بمادة سامة، وبعد توجهه للمستشفى قامت عناصر الشرطة القضائية باعتقاله.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال