القائمة

أخبار

الرباط: اعتقال شرطي بالقصر الملكي نطح زميلا له

أحالت الشرطة القضائية الولائية بالرباط، صباح أمس الثلاثاءعلى وكيل الملك، شرطيا ينتمي إلى الفرقة الولائية المكلفة بحراسة الشخصيات الوافدة على القصر الملكي، بتهم إهانة موظف أثناء أداء مهامه والسب والقذف والشتم والتهديد والضرب والجرح.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكان هذا الشرطي حسب جريدة "الصباح" قد وجه ضربات رأسية إلى مفتش شرطة داخل مقر المنطقة الأمنية الأولى بالرباط، ما سبب له جروحا في خذه الأيسر وأنفه.

ونقل المفتش فورا إلى المستشفى، و حصل على شهادة طبية تثبت مدة العجز البدني في 21 يوما.

وذكرت مصادر مطلعة على سير الملف أن مصالح الشرطة بالمنطقة الأمنية الأولى بالرباط، كانت تقوم، ليلة السبت الماضي، بحملات أمنية لمحاربة الجريمة بحي العكاري، وتلقت مكالمة من والدة الشرطي الموقوف، فاعتقلت المتهم بالسكر العلني، قبل أن يلتحق أشقاء ثلاثة للشرطي المعني بمصلحة الديمومة للانتقام.

 الأمر الذي اضطر إثره عناصر الشرطة لإغلاق مصلحة الديمومة، وإيقاف أشقاء الشرطي، قبل أن يلتحق الشرطي الموقوف والذي يشتغل في القصر بعين المكان، وحاول التدخل في عمل مصالح الشرطة، بدعوى أنه ينتمي إلى الفرقة الأمنية المكلفة بحراسة الشخصيات، وعندما رد عليه شرطي بأنه يقوم بعمله وفق المساطر القانونية، اعتدى عليه بضربة رأسية سببت له جروحا في الأنف وخده الأيسر. ليتم بعدها إيقافه ووضعه رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال