القائمة

أخبار

ملعب الرباط يعوض ملعب أكادير خلال كأس العالم للأندية 2015

ذكرت جريدة "المنتخب" المتخصصة في المجال الرياضي في موقعها الإلكتروني، أن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله سيحظى بشرف احتضان مسابقة كأس العالم للأندية في نسختها الثانية، بجانب ملعب مراكش.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت نفس الجريدة أن المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيتم تأهيله وإصلاح العديد من مرافقه بما فيها منصة الصحافة والمدرجات وإعادة تثبيت الكراسي المنزوعة وخاصة تثبيت عشب طبيعي رفيع المستوى ومن الجيل الأول الرائد الموجود بملاعب عالمية على شاكلة ملعب الأرينا بألمانيا.

تهييء الملعب يفرض إغلاقه بعد أسبوعين من الآن، وهو ما سيجعل الجيش الملكي والفتح الرباطي مطالبين بالبحث عن ملعب بديل لإجراء مباريات البطولة الإحترافية، وعصبة أبطال إفريقيا بالنسبة للجيش.

كما أن الملعب الذي سيتم توقيفة لإعادة إصلاحه سيحتضن مباراة افتتاح واختتام كأس أمم إفريقيا القادمة 2015.

وأضافت جريدة المنتخب أنه من المتوقع أن تعلن الفيفا الأسبوع القادم وهي تقدم تقريرها النهائي بشأن كأس العالم للأندية 2013 عن احتضان المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لهذا الإستحقاق الدولي الكبير بشكل رسمي بجانب ملعب مراكش.

سواسة ميستهلوش ولا كيفاش؟
الكاتب : سوسي شلح حر
التاريخ : في 08 فبراير 2014 على 01h36
يعوض ملعب اكادير ولماذا وبالقيام بهدا الامر ستعود بنا هده الجامعةة المشؤومة الى العصور البائدة عصور المركزية المطلقة او ان السواسة ميستهلوش حتى كاس العالم لاندية لا زال لم يهضم للوبي المتحكم في ما يسمى مجازا جامعة كرة القدم