القائمة

أخبار

أخ يقطع رأس شقيقته ويشوه جثتها، بعدما رفضت منحه المال لشراء المخدرات

اهتز أحد الدواوير التابعة لإقليم شيشاوة على وقع جريمة بشعة، عندما قام شخص مساء أول أمس السبت، بذبح شقيقته التي كانت ترعى الأغنام، بدوار تونغاست، بالجماعة القروية ادويرنبدائرة مجاط إقليم شيشاوة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقام الجاني بذبح شقيقته وقطع رأسها وأدنيها، باستعمال سكين من الحجم الكبير، قبل أن يقوم بتشويه جثتها بالكامل، ويسلم نفسه لمصالح الدرك الملكي بمنطقة مجاط.

وأضافت المساء أن الجاني لم يتمالك نفسه، بعد أن رفضت شقيقته منحه بعض الدراهم من أجل شراء السجائر وبعض من مخدر الشيرا. واستغل غياب والدته عن البيت من أجل تنفيذ جريمته، إذ بمجرد أن رفضت شقيقته التي تبلغ من العمر 28 سنة، منحه المال وتوجهها نحو الحقل من أجل رعي الأغنام، قام الجاني البالغ من العمر 20 سنة، باللحاق بها إلى هناك حاملا معه سكينا من الحجم الكبير، ثم وجه لشقيقته طعنة في البطن جعلتها تسقط أرضا غارقة في دمائها.

ثم قام بعد ذلك بذبحها من الوريد إلى الوريد، قبل أن يقوم بقطع أذنيها بالكامل، الأمر الذي جعلها تلفظ أنفاسها الأخيرة في الحين.

ثم قام الجاني بقطع مسافة عشرات الكيلومترات ليسلم نفسه إلى رجال الدرك الملكي، وكشفت التحقيقات أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية حادة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال