القائمة

أخبار

لاعب مغربي يحلق عاليا بفريق شباب برشلونة [فيديو]

قاد اللاعب المغربي الواعد منير حدادي يوم الثلاثاء الماضي فريقه برشلونة الإسباني إلى تحقيق فوز كبير (4-1) على حساب نادي كوبنهاجن الدنماركي برسم منافسات بطولة دورى شباب أوروبا .

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأحرز اللاعب المغربي هدفين لفريقه، ليصل ببرشلونة إلى دور ربع بطولة دورى شباب أوروبا، وأظهر الحدادي خلال المباراة موهب عالية بهدفيه اللذان أحرزهما فى شوطين مختلفين، حيث سجل الهدف الأول في حدود الدقيقة 28 بعدما أزاح مدافعين من الفريق الدنماركي، ليسدد الكرة بعد ذلك بين قدمي حارس المرمى.

وسجل الهدف الثاني بعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق، معلنا بذلك عن تأهل النادي الكتلاني لدوري الربع.

وسبق لنادي برشلونة أن أعلن في وقت سابق عن تمديد عقد اللاعب المغربي منير الحدادي حتى 30 يونيو 2017.

وتم تحديد قيمة الشرط الجزائي في 12 مليون يورو إذا ارتقى إلى الفريق الرديف، البارسا "ب"، و35 مليون يورو في حال انضمامه إلى الفريق الأول.

والحدادي من مواليد أسكريال بمحافظة مدريد يوم 1 سبتمبر 1995، والتحق بأكاديمية برشلونة في صيف 2011 قادماً إليها من رايو ماخالاوندا. وفي موسمه الأول مع الفريق الكتلاني سجل 22 هدفاً مع فريق الشباب الرديف الذي فاز معه بلقب الدوري وبطولة كاتالونيا، قبل أن يعود لقيادة زملائه للاحتفاظ بلقب الليغا الموسم الماضي.

وارتقى هذا الموسم إلى فريق الشباب الأول، حيث أبان عن إمكانيات عالية، وتمكن من تصدر قائمة هدافي دوري أوروبا للشباب برصيد 5 أهداف، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 14 هدفا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال