القائمة

أخبار

برشلونة وبايرن ومانشيستر وأندية أخرى ترغب في ضم بنعطية إلى صفوفها

تحدثت تقارير صحفية عن رغبة الفريق البافاري بايرن ميونيخ، في ضم اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فقد ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة " توتو ميركاتو"، المتخصصة في الشؤون الرياضية، أن مسؤولي الفريق البافاري يجهزون حاليا عرضا جديا لضم اللاعب المغربي، من أجل سد الفراغ الذي سيتركه الرحيل المرتقب للمدافع البرازيلي دانتي، الذي أبدت العديد من الفرق رغبتها في ضمه إلى صفوفها.

ويتوقع أن يكون عرض بايرن ميونخ قويا لتحفيز اللاعب الذي جدد عقده مع رما بحوافز مالية مهمة، على الانضمام للفريق.

من جهة أخرى أرسلت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كشافيها إلى إيطاليا لمراقبة مهدي بن عطية عن كثب خلال المباريات الأخيرة في الدوري الإيطالي.

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، فإن الكشافين كانوا متواجدين في الملعب الأولمبي ليلة أمس في المباراة التي جمعت روما بضيفه الإنتر والتي انتهت بالتعادل السلبي.

بدوره يراقب نادي برشلونة الإسباني المهدي بنعطية حيث وضعه على قائمة مكونة من عدد من المدافعين الذي يرغب النادي في التعاقد مع أحدهم لخلافة كارلوس بيول الذي يتوقع أن يرحل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم.

وتحتوي القائمة على أسماء كل من بنعطية وماتيو موساشيو مدافع فياريال، وفدريكو فازيو من أشبيلية، وايميريت لابورت من بلباو، واينيجو مارتينيز من ريال سوسيداد، والياكيم مانجالا لاعب بورتو.

يذكر أن بنعطية يرتبط بعقد مع فريق روما الإيطالي حتى سنة 2017، فهل سيرضخ النادي أمام العروض المقدمة له لضم نجم دفاعه، أم أنه سيفضل الاحتفاظ به.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال