القائمة

أخبار

مئات البيضاويين يطاردون شخصا حاول اغتصاب طفل ويقيمون "الحد" عليه

هاجم مئات المواطنين بالحي الشعبي "احمارة" المتاخم لبورنازيل بالبيضاء شخصا معروفا بلقب "سفاح تارودانت" تبين أنه حاول اغتصاب طفل لم يتجاوز عمره ست سنوات بعد أن استردجه بطريقته الخاصة إلى إحدى الأزقة الضيقة بالحي المذكور.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأوردت المساء في عددها لنهار اليوم الإثنين، أن أزيد من 250 مواطنا طاردوا المتهم بمحاولة اغتصاب الطفل الذي كان على متن دراجته الهوائية، إذ تم "اعتقاله" من طرف مواطنين انهالوا عليه بالضرب إلى أن حضرت عناصر الشرطة التي اعتقلته أمام تجمهر عدد كبير من سكان الأحياء الهامشية ببورنازيل.

وتبين أثناء اعتقال المتهم من طرف عناصر أمن سيدي مومن أنه متزوج وأب لطفلة، كما سبق له أن توبع من طرف الأمن بتهم مختلفة، من بينها محاولة الاغتصاب.

واعترف شبيه سفاح تارودانت بالبيضاء بالتهمة المنسوبة إليه أمام عدد الشهادات المقدمة من طرف المواطنين، وحتى تصريحات الطفل، الذي اعتقد في البداية أن المشتبه به كان يحاول سرقة دراجته الهوائية الصغيرة.

ومن المنتظر أن يحال المتهم بمحاولة اغتصاب طفل لم يتجاوز عقده الأول، اليوم الاثنين على محكمة القطب الجنحي بالدار البيضاء بعد إنهاء التحقيقات معه والاستماع إليه في محضر قانوني.

incroyable
الكاتب : nabil922
التاريخ : في 04 مارس 2014 على 11h19
ou va-t-on avec ses pédophiles. La prison à vie est la seule solution..