القائمة

أخبار

اختطاف قيادية في الاتحاد الدستوري ومحاولة اغتصابها

تعرضت عضوة قيادية في حزب الاتحاد الدستوري، الثلاثاء المنصرم، لاعتداء شنيع من قبل مجهولين قاموا باختطافها ومحاولة اغتصابها بغابة مجاورة لمدينة سيدي يحيى الغرب.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكسف مصدر مسؤول لجريدة المساء في عددها لنهار اليوم أن " ثلاثة أشخاص اختطفوا الضحية "خ. الراضي" الأم لثلاثة أبناء، على متن سيارة سوداء اللون، حينما كانت الأخيرة تنتظر وسيلة نقل تقلها من سيدي يحيى الغرب إلى سيدي سليمان، التي يترأس مجلسها الإقليمي البرلماني ادريس الراضي لحضور اجتماع ببلدية المدينة المذكورة، بصفتها عضوا في الكتابة الجهوية لمنظمة المرأة الدستورية، الذراع النسائي لحزب الاتحاد الدستوري.

وأضافت المساء أن المشتبه فيهم حاولوا الاعتداء جنسيا على الضحية، بمكان خال بإحدى الغابات الموجودة على مستوى الطريق المؤدية إلى سيدي سليمان، إلا أن هذه الأخيرة أبدت مقاومة شديدية، دفعت الجناة إلى إيقاف السيارة، والشروع في توجيه طعنات بالأسلحة البيضاء إلى مختلف أنحاء جسد الضحية، قبل أن يلوذوا بالفرار إلى وجهة غير معلومة، تاركين إياها مضرجة في دمائها.

ووجدت الضحية التي تبلغ من العمر 31 سنة في حالة صحية حرجة، بعدما أصيبت بجروح في رأسها وخدها وأصابع يدها، إضافة إلى رضوض في عينها اليسرى، وهو ما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي ألاستشفائي بمدينة القنيطرة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال