القائمة

أخبار

المحمدية: تفاصيل جديدة بخصوص التلميذة صاحبة الفيديو الإباحي

أصدر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة المحمدية، يوم الخميس الماضي أوامره إلى عناصر الضابطة القضائية لأمن المحمدية، لفتح تحقيق في شريط الفيديو الذي نشر على الموقع  الإلكتروني "يوتوب" ومواقع التواصل الاجتماعي بالشبكة العنكبوتية يتضمن لقطات جنسية ساخنة للتلميذة التي تبلغ من العمر حوالي 17 سنة .

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأضافت جريدة الصباح في عددها لنهاية الأسبوع أن الشرطة القضائية شرعت في البحث في القضية، حيث استمعت في محضر قانوني إلى القاصر بطلة الشريط الإباحي بحضور والدتها، إذ انصب البحث معها حول ظروف وملابسات تسجيل وبث هذا الفيديو، وكشفت التلميذة، حسب المصادر ذاتها، للمحققين أن الشاب الذي صورها مهاجر بالولايات المتحدة الأمريكية، سبق أن تقدم لخطبتها وارتبطا بعلاقة عاطفية امتدت شهورا، قبل أن يقع خصام بينهما .

بينما ذكرت جريدة الأخبار في عددها لنهاية الأسبوع أن التلميذة التي ظهرت في فيديو الذي أثار الجدل، تمكنت من الحصول على رخصة من أجل الانتقال إلى ثانوية أخرى بإقليم برشيد بعدما عجزت عن متابعة دراستها بمؤسستها السابقة نظرا لهول الشريط الذي خلف هيجان التلاميذ والتليمذات ضد زميلتهم.

وبحسب نفس المصدر، يقف وراء الشريط الإباحي ، مهاجر أمريكي من أصول مغربية ، تعرف على الفتاة ليقوم بالتغرير بها بعد وعدها بالزواج .

وأضافت "الأخبار" أن التلميذة كانت تحت تأثير مادة مخدرة لحظة تصويرها في وضعية مخلة بالآداب ، نظرا لحركة الفتاة وثقل كلامها كما يظهر في الشريط.و تم تصوير الفتاة عارية فوق سرير عائلي، إلا من تبانها وبعض حليها الخفيفة، كما كان الشاب يستعمل إحدى يديه لجذبها إليه من أجل الكشف عن وجهها أمام الكاميرا.

الانحراف الجنسي
الكاتب : شهيدة
التاريخ : في 18 مارس 2014 على 22h46
سلام عليكم ليس من عاداتي الرد على الثعليقاث لكن اللذي اثار حفيظتي ما وصل اليه وطننا من الانحلال والانحراف الاخلاقي ٠ و السبب الرئيسي هو الابتعاد عن الدين الاسلامي وتقليد مساوئ الغرب وهذا يدعوا للخجل اننا في بلد اسلامي بالاسم فقط ٠٠٠٠لا ادري اين غاب ضمير مسؤول هاته الامة ٠
liberté
الكاتب : bakoum
التاريخ : في 17 مارس 2014 على 14h13
La question est pourquoi les gens sont amenés à tout faire pour quitter leur pays
Une mineur qui se fait abuser par son amoureux, il y en a partout pourquoi voulez vous qu'il en soit autrement au maroc
La jeune fille est la victime mais l'escro est libre aux states
Cherchez l'erreur comme d'habitude la victime fini dans les poubelles d'une administration d'incapables....
القاصرات
الكاتب : uamliguria
التاريخ : في 16 مارس 2014 على 18h07
الطمع طاعون مثل هذه العائلات او الأسر هي التي تدفع ببناتها الى إرتكاب الفواحش وتدفعهم الى الزنى قصد الخروج من الوطن ، وبطبيعة الحال الفقر أو ان تتفاخر الأم امام صديقاتها او جيرانها أن فلان تقدم لخطوبة ابنتها وسيأخها معه الى أمريكا ظانين ان العيش الرغيد لايوجد الا في الخارج ، لكن الواقع شيئ والخيال شيئ آخر .
راه المهاجرين في الخارج ماصابوا ماياكلوا الجوع قاتلهم والهم والغم افيقوا وعيقوا يا أيها الأسر من الزج ببناتكن الى الفشل والإنتحار والزنى و...............راه الخارج عندكم في بلادكم او جنابكم
القاصرات
الكاتب : uamliguria
التاريخ : في 16 مارس 2014 على 17h35
الفقر وقلة الشئ هي لتترشي . بما انه تقدم لخكبتها من عائلتها ، فهو من الأشخاص النصابين الذين يهتكون اعراض القاصرات بإعرائهم بالخارج وهذه شائعة كبيرة في المغرب ، إذن الخطأ يا إخواني فهو من الأم هي التي دفعت بابنتها الى هذه الفعلة - اللهم ان هذ لمنكر اصبح الأباء يسهغلن ابناءهن بدون مبرر - الفم المسدود ما تدخل اليه الدبانة - او من أين ذال العرش من تلك الشجرة .
نصيحة الى كل السر لاتدفعوا ببناتكم الى التهلكة والأغراء . راه أرزاقهم مكتوبة بدون مجازفة
....
الكاتب : warrior4just
التاريخ : في 15 مارس 2014 على 22h02
الله ينعل لرباها...قلة الترابي. حتالة علا بلادنا