القائمة

أخبار

رجال الأمن يمنعون جمهور الرجاء من رفع لافتة "الآذان"

منع رجال الأمن بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بعض مشجعي فريق الرجاء البيضاوي من رفع إحدى اللافتات خلال المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بفريق الوداد الفاسي يوم أمس الأحد، والتي انتهت بتفوق الفريق المحلي برباعية نظيفة.

نشر
جماهير الرجاء البيضاوي
مدة القراءة: 1'

وكانت لافتة جمهور الرجاء بحسب مصادر إعلامية تحمل عبارة '' انتهاك حرمة المساجد ، مساس بهويتنا الإسلامية'' وذلك على خلفية قرار من وزارة الاوقاف الذي قضى بخفض الصوت أثناء آدان الفجر لما يسببه من إزعاج للمواطنين على حسب ما جاء في القرار.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، فاز على ضيفه وداد فاس بأربعة أهداف، دون رد في هذه المباراة التي تدخل في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسجل أهداف الرجاء الأربعة المهاجم محسن ياجور في الدقيقتين 32 و38، ولاعب أفريقيا الوسطى فيفيان مابيدي في الدقيقتين 36 و42 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الرجاء البيضاوي إلى 27 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد وداد فاس عند 13 نقطة في المركز الأخير.

ولازال فريق المغرب التطواني يتصدر ترتيب الدوري المغربي برصيد 39 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الكوكب المراكشي.

sms
الكاتب : hasso121212
التاريخ : في 17 مارس 2014 على 13h43
Binetôt on aura un Adhan par sms juste pour les "musulmans" enfin ceux qui font la priére par abonnement dans les mosqués.

Quelle connerie ce monde qui se dit musulmans enfin les 2 cotés qui se le disent ......
par SMS je préfére comme ça on annulera notre identité islamique et n'allons en garder aucune autre d'après ce que je vois l'evolution de nos pays c'est juste sur les ecrans et les comptes des grands le reste.... chut sms