القائمة

أخبار

البيضاء: متهم يحتجز ضابطا ويحرر شقيقه من قبضة رجال الأمن

تبحث عناصر أمن الحي الحسني عن متهم وصف بـ "الخطير" تسبب في استنفار أمني بعد أن حاول تخليص شقيقه من قبضة رجال الأمن، إذ لم يجد من طريقة غير تهديد ضابط أمن بالقتل، بعد أن وضع سيفا على عنقه أمام زملائه بمنطقة سيدي الخدير، التي أصبحت تشهد ارتفاعا مهولا في للجريمة بمختلف أنواعها، في الآونة الأخيرة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت جريدة المساء في عددها لنهار اليوم إن المتهم خلص شقيقه، الذي كان مبحوثا عنه بموجب مذكرات بحث وطنية، من قبضة رجال الأمن، بعد أن استعمل سيفه وجعل رجل أمن رهينة لديه، الأمر الذي اضطر رجال الأمن إلى إطلاق سراح المبحوث عنه دون استعمال الأسلحة الوظيفية أو إطلاق الرصاص.

واستنفرت مصالح الأمن بالحي الحسني بالدار البيضاء مختلف مصالحها، إذ بوشرت حملات تمشيطية بعدد من النقاط السوداء تكللت باعتقال المتهم الذي حرره شقيقه من قبضة رجال الأمن في حين ما زال البحث جاريا عن المتهم الذي هدد ضابط الأمن بالقتل واستعمله رهينة لتحرير شقيقه المعتقل.

وفتحت عناصر الشرطة القضائية بأمن الحي الحسني تحقيقا موسعا في الموضوع إذ تم الاستماع إلى المتهم الذي اعتقل نهاية الأسبوع الماضي ومن المنتظر أن تقود تصريحاته إلى اعتقال شقيقه الذي ما زال في حالة فرار بعد أن "عربد" على رجال أمن أمام تجمهر العشرات من سكان منطقة "سيدي الخدير".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال