القائمة

أخبار

صور جديدة للملك تخلق الحدث في الفايسبوك [صور]

نشر الناشط في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" سفيان البحري على الصفحة التي يديرها، والتي تحمل اسم ملك المغرب، صورا جديدة لمحمد السادس رفقة عدد من أفراد الجالية المغربية، خلال الجولة الإفريقية التي قام بها مؤخرا لعدد من الدول الإفرقية.

نشر
صور جديدة للملك تخلق الحدث في الفايسبوك [صور]
صور جديدة للملك تخلق الحدث في الفايسبوك [صور]

وظهر الملك في الصور الجديدة المنشورة حديثا، إلى جانب خمسة مغاربة مقيمين بالغابون، وهو يتحدث معهم دون بروتوكول.

وتظهر الصور الملك محمد السادس بلباس عصري يحمل هاتفه الخاص في إحدى يديه، وفي يده الأخرى يحمل نظارته، يتحلق حوله عدد من أفراد الجالية الذين بدا بعضهم بلباس في غاية التواضع.

وحظيت الصور بمجموعة من التعاليق، التي عبرت عن إعجابها بالصور، فيما تمنى آخرون أن يلتقطوا صورا مماثله مع الملك، وكان لافتا وجود عدد من الذي أبدو إعجابهم بالصور من دول عربية أخرى كمصر وفلسطين.

جدير بالذكر أن الملك محمد السادس كان قد بدأ جولة إفريقية في الثامن عشر من فبراير المنصرم واستغرقت أربعة وعشرين يوما، قادته إلى أربع دول إفريقية، هي مالي والكوت ديفوار وغينيا كوناكري والغابون.

وتميزت الجولة بقيام الملك بالعديد من الأنشطة المكثفة، حيث تم التوقيع على العشرات من الاتفاقيات والشراكات الثنائية بين المغرب والدول التي زارها، في مجالات السكن والصناعة والزراعة والصحة والاتصالات، فضلا عن التعاون الديني أيضا.

كما اتسمت الزيارة بقيام الملك بجولات شخصية في عدد من أحياء العواصم التي زارها، حيث انتشرت صور له برفقة مواطنين مغاربة يقيمون في تلك الدول.

أنا في صورة
الكاتب : bentamtam
التاريخ : في 04 غشت 2015 على 08h58
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته,تلك جميلة مع اجمل ملك و رجل هذا القرن شخصين من شركة teleco maroc و اخرين من شركة unioair pour la mosquée hassan 2