القائمة

أخبار

لاعبو الوداد يتنازلون عن شكاياتهم ضد الأشخاص الذين اعتدوا عليهم

قدمت فعاليا ودادية منها جمعية البيت الأحمر، التماسا إلى اللاعبين يقضي بتنازلهم على شكاياتهم التي قدموها لدى مصالح الشرطة، بعد الاعتداء عليهم من قبل عشرات الأشخاص قبل أيام بملعب التداريب التابع لفريق الوداد البيضاوي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب موقع البطولة، فقد اتفق اللاعبون الوداديون على التنازل عن المتابعة القضائية، وذلك بعد أن علموا أن الأحكام التي تنتظر هؤلاء الجناة تترواح، من 5 سنوات الى 10 سنوات سجنا، بحكم أن القضية تتعلق بتكوين عصابة و التهديد بطائلة السلاح الأبيض و السرقة الموصوفة، دائما حسب نفس المصادر.

وعلاقة بالموضوع، فقد وصل عدد المعتقلين حسب نفس المصدر الى أكثر من 20 فردا، منهم من لا زال رهن الاحتجاز، ومنهم من هو متابع بسراح مؤقت، علما أن مصالح الشرطة، قامت بتتبع كل المشكوك فيهم، والتربص بهم للايقاع بهم، والاستدلال على بقية المعتدين، لتقديمهم للعدالة، حيث أنه ورغم تنازل لاعبي الوداد، فإن القضاء سيتابع هؤلاء بالتهم المذكورة سلفا.

جدير بالذكر أنه سبق لعشرات الأشخاص المحسوبين على جمهور الوداد والمدججين بالأسلحة البيضاء أن قاموا يوم الخميس الماضي بمهاجمة لاعبي فريق الوداد البيضاوي بمركب بنجلون، مخلفين حالة من الهلع في صفوف اللاعبين والإداريين الذي أصيب البعض منهم في الهجوم الذي وصف بالعنيف.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال