القائمة

أخبار

ضبط كوكايين برازيلي في أعضاء تناسلية لمغربيات

كشف التحقيق الأولي الذي أجري مع مغربيتين اعتقلتا بمطار محمد الخامس الدولي بالبيضاء، يوم الأحد الماضي رفقة مجموعة من المتهمين الآخرين وبحوزتهم 31 كيلو غرام من الكوكايين، أنهما جندتا من قبل عصابة دولية لتهريب المخدرات الصلبة من البرازيل الى المغرب ومجموعة من الدول الأخرى. 

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأوردت يومية "الصباح"، أن التحقيق الذي باشرته عناصر الشرطة القضائية بأمن مطار محمد الخامس، بين أن الفتاتين اللتين تعملان في المجال السياحي استقطبتا من قبل أفراد العصابات خلال زيارتهم للمغرب، إذ عرضوا عليهما، إضافة إلى فتيات أخريات، زيارة البرازيل مقنعين إياهما بأنهما سيتكفلان بجميع المصاريف الخاصة بالرحلة.

وقالت الفتاتان، خلال الاستماع إليهما من قبل مصالح الأمن سالفة الذكر، إنهما اقتنعتا بالفكرة وزارتا البرازيل في إطار سياحي، قبل أن تفاجأ بعصابات تهريب الكوكايين تعرض عليهما إدخال كميات منها الى المغرب مقابل مبالغ مالية مهمة، وهو ما لم تستطيعا مقاومته لتستجيبا للطلب.

وأضافت الفتاتان أن أفراد العصابة هم من عملوا على إخفاء الكوكايين في بعض حاجياتهما، كما طلبوا منهما وضع كميات من الكوكايين في جهازهما التناسلي حتى لا تكتشف الأمر شرطة الحدود وأجهزة السكانير.

واعتقل إلى جانب المغربيتين سالفتي الذكر 15 مهربا آخر كانوا قدمين على متن نفس الرحلة من البرازيل، ومتجهين إلى بعض الدول الأوروبية من بينهم نيجيريون وبينينيون، وجنوب إفريقيون، تبين بعد تفتيشهم أن بحوزتهم مخدرات تم حشوها في علب معجون الأسنان ومستحضرات التجميل وقطع كهربائية لأجزاء السيارات، كما اكتشف أن البعض ابتلعوا كميات من الكوكايين المهيأة في قطع بلاستيك.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال