القائمة

أخبار

الحكم بالسجن المؤبد في حق أب اغتصب ابنه ثم قتله

قضت محكمة الاستئناف بمدينة أغادير  يوم الخميس 27 مارس الماضي بالسجن المؤبد في حق أب اغتصب ابنه ثم قام بقتله ورمي جثته في أحد الوديان بإقليم تارودانت.

نشر
أثناء إعادة تمثيل الجريمة
مدة القراءة: 2'

وتعود تفاصيل الحادثة إلى نهاية شهر أكتوبر الماضي حيث تم العثور على جثة طفل لا يتجاوز عمره عشر سنوات، بدوار الطالعة جماعة احمر الكلاشة التابعة لإقليم تارودانت، وكشفت التحقيقات أن والده هو الذي قام بارتكاب الجريمة بعد أن اغتصبه أكثر من مرة.

وكانت عناصر الدرك الملكي بعد اكتشاف الجثة، حاصرت محيط اسرة الضحية ليعترف والده بارتكابه جريمة القتل، موضحا دوافعها، حيث أعاد تمثيل الجريمة تلقائيا، مؤكدا ارتكابه جريمة القتل في جميع مراحل التحقيق.

وسبق لجمعية "ماتقيش ولدي"، أن أصدرت بلاغا في حينه قالت فيه أنه "في ظل استمرار مسلسل الاختطاف، الاغتصاب والقتل الذي تشهده مدينة تارودانت، ضحية آخر يضاف إلى اللائحة، الطفل محمد نظام البالغ من العمر 8 سنوات، من دوار الطالعة نواحي مدينة تارودانت، اختفى يوم الأربعاء 20 نونبر 2013 على الساعة 12:00 بالقرب من المدرسة غير بعيد عن المنزل".

وأضافت الجمعية أنه وبعد اتصال العائلة بجمعية "ماتقيش ولدي" قامت هذه الأخيرة رفقة العائلة مباشرة بوضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي ومراسلة نائب وكيل الملك بابتدائية تارودانت حول الاختفاء.

وبعد ذلك تفاجأت العائلة ومعها الرأي العام بخبر العثور على جثة الطفل الضحية مرمية في نهر بالقرب من الدوار، وكان التحقيق الأولي و التشريح الطبي قد أظهر أن الضحية تعرض للاغتصاب ثم القتل. وأثناء التحقياقات اعترف الأب للدرك الملكي بفعلته.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال