القائمة

أخبار

الشاب خالد يغني في حضور عبد الفتاح السيسي

ذكرت مصادر إعلامية جزائرية أن الشاب خالد سيحيي يوم الثامن من ماي المقبل بمجمع "بورتو كايرو" في العاصمة المصرية القاهرة، حفلا غنائيا كبيرا قد يحضره المرشح للرئاسة المصرية عبد الفتاح السيسي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب نفس المصادر فقد أعلن المدير التّنفيذي لشركة "عامر جروب" المصرية هيثم عبد العظيم، أنّ الاستعدادات بدأت منذ اللّحظة لتنظيم الحفل الغنائي الكبير الذي سيحييه الشّاب خالد في العاصمة المصرية، وذلك بعد غياب "ملك الرّاي" الجزائري عن الجمهور المصري لمدة 6 سنوات.

وسبق لمنظم الحفلات المعروف وليد منصور أن أعلن في وقت سابق عن توصّله لاتفاق تمكنّ من خلاله من إقناع الفنان الجزائري الذي يحمل الجنسية المغربية أيضا، بالحضور لمصر بعدما سبق له أن أحيى سنة 2009 حفلا غنائيا بمصر بمشاركة الفنان المصري محمد منير.

وأوضح منصور أن الحفل من المقرر أن يتسع لـ 3 آلاف شخص، كما سيتم توفير 500 مقعد لشخصيات هامة في المجتمع المصري، ويرجح، أن يكون من بينها عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع المستقيل المرشح للانتخابات الرئاسية التي تجرى خلال أيام.

ويدخل خفل الشاب خالد هذا ضمن سلسلة حفلات يتم تنفيذها بالتعاون مع شركة "عامر" ستضم كل من عمرو دياب وتامر حسني، جستين بيبر، إضافة إلى مجموعة من الفنانين الآخرين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال