القائمة

أخبار

الاتحاد الإماراتية تطلق حملة توظيف في المغرب

ذكر موقع البوابة الإلكتروني الإماراتي أن شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، ترغب في تعزيز طاقم الضيافة الجوية الخاص بها، عبر إطلاق حملة توظيف في المغرب.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب نفس المصدر فإنه يتعين على المغاربة الراغبين في الانضمام إلى طاقم الضيافة الجوية بالشركة أن يتقدموا بطلبات الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران على الرابط، www.etihad.com/careers قبل انعقاد يوم التوظيف المقرر، وذلك لشغل وظائف عديدة ضمن طاقم الضيافة الجوية وفريق مديري الأطعمة والمشروبات والطهاة على متن الطائرة.

ومن المٌقرر أن تنظم الشركة يوم التوظيف في الدار البيضاء يوم الثلاثاء الموافق 8 أبريل ، حيث سيوفر ملتقى التوظيف للمتقدمين المغاربة فرصةً للاجتماع مع مسؤولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران الذين سيقدمون لهم معلومات شاملة عن طبيعة الحياة في أبوظبي وأساليب التعامل مع الضيوف على ارتفاع يصل إلى 30 ألف قدم.

وقالت أوبري تيدت نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف بالاتحاد للطيران، "في سبيل تعزيز النمو المطّرد الذي تشهده الاتحاد للطيران، يسعدنا أن نعلن عن إطلاقنا لحملة التوظيف الجديدة في المغرب التي تعد واحدة من الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية للاتحاد للطيران".

وأضافت "يحدونا الأمل في أن تستقطب هذه الحملة أفضل الأفراد الذي يتميزون بالحماسة في تقديم خدمات الضيوف وتوفير أرقى معايير الضيافة".

ويعمل لدى الاتحاد للطيران في الوقت الحالي ما يقرب من 400 موظف من مغربي، من بينهم 243 مضيفاً ومضيفة جوية وخمسة طيارين.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد أطلقت خدمة الرحلات إلى الدار البيضاء في يونيو 2006. وتوفر الشركة في الوقت الراهن خدمة الرحلات بمعدل رحلة واحدة يومياً إلى المغرب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال