القائمة

أخبار

الزاكي يريد ضم مانويل دا كوستا إلى تشكيلة المنتخب المغربي

بعد أيام قليلة من تعيينه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني المغربي، بدأ بادو الزاكي رحلة البحث عن التشكيلة المثالية لأسود الأطلس، قبل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي سيحتضنها المغرب مطلع السنة القادمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

واتصل بادو الزاكي بمجموعة من اللاعبين، من أجل دعوتهم إلى التواجد بالمعسكر الإعدادي الذي سيقام بالبرتغال.

وعلاقة بالموضوع أشار موقع "البطولة" إلى أن الزاكي اتصل بكل من المهاجم المغربي لنادي سيفاس سبور عاطف شحشوح وزميله في الفريق مانويل دا كوستا ، لإخبارهم بحضوره نهاية الأسبوع الجاري لمتابعة مباراتهم أمام بلدية أكهيسار سبور برسم الجولة 33 من الدوري التركي.

وسبق لحسن بنعبيشة أن استدعى عاطف شحشوح، الذي يقدم موسما استثنائيا رفقة فريق سيفاس سبور التركي، خلال المباراة الودية الأخيرة التي جمعت بين المغرب والغابون بمدينة مراكش، لكنه لم يشارك في المباراة وبقي حبيس دكة البدلاء.

أما اللاعب الثاني مانويل دا كوستا، المزداد بالبرتغال من أب برتغالي وأم مغربية، فقد استدعي لأول مرة لحمل قميص المنتخب المغربي، علما أن المدرب السابق للمنتخب المغربي إيريك غيريتس كان قد أبدى إعجابا واهتماما بمؤهلاته.

ويلعب مانويل دا كوستا جنبا إلى جنب مع عاطف شحشوح، ضمن صفوف نادي سيفاس سبور التركي، وسبق له أن دافع عن ألوان عدة فرق أوربية منها ناسيونال ماديرا البرتغالي، ولوكوموتيف موسكو، ويستهام الانجليزي، وسامبدوريا وفيورنتينا الإيطاليين ، وايندهوفن الهولندي، ونانسي الفرنسي.

وكان بادو الزاكي قد أجرى أيضا اتصالا هاتفيا مع المهدى كارسيلا اللاعب الدولي المغربي، المحترف بنادي ستاندار دو ليج البلجيكى، وطلب منه الالتحاق بالمعسكر التدريبي للمنتخب المغربي الذي سيقام بالبرتغال في 20 ماي المقبل.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال