القائمة

أخبار

اغتصاب جماعي لطفل قاصر ببني ملال [فيديو]

تعرض طفل قاصر يبغ من العمر سبع سنوات، بأولاد عياد بني ملال يوم الجمعة الماضي لاعتداء جنسي من قبل ثلاثة مراهقين، حسب ما أفاد بلاغ لجمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الإنسان صدر يوم أمس الخميس 8 ماي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وجاء في البيان الذي اطلع عليه الموقع أن وقائع الجريمة بدأت حين توجة الضحية لشراء المثلجات يوم الجمعة 2 ماي الماضي، ليلتقي بأحد أبناء الجيران الذي أخذه لمكان بعيد خال وسط أشجار الزيتون، ليجد في انتظارهما مراهقين آخرين حيث قم الثلاثة بإرغام الطفل بالقوة على انتزاع سرواله وقاموا بالتناوب على اغتصابه.

وحسب شريط "فيديو" فرغم مقاومة الضحية وصراخه، فإن ذلك لم يمنعهم اغتصابه. وأضاف الطفل الذي كان يتحدث في الشريط المصور أن المراهقين الثلاثة هددوه بالضرب إن هو أخبر أسرته. ولكن تأخره في العودة إلى البيت على غير العادة أثار مخاوف الأم التي خرجت للبحت عنه، وعند عودته حاصرته بعدة أسئلة، ليحكي لها ما وقع له مع أبناء الجيران الثلاثة.

وبمجرد علمه بذلك توجه الأب صوب السلطات الأمنية قصد وضع شكاية في الأمر لدى وكيل الملك، حيث أمر هذا الأخير بفتح تحقيق في الحادثة.

وأحيلت القضية على محكمة الاستئناف بني ملال حيث استمعت النيابة العامة لكل الأطراف وأحالتهم على قاضي التحقيق، وبعد سماع هذا الأخير لأقوال الجميع أجل استكمال البحث والتحقيق في النازلة حتى الخامس من يونيو المقبل.

وحسب بلاغ الجمعية الحقوقية فإن أسرة الضحية ونظرا لفقرهم يتعرضون لضغوط قصد التنازل عن حقهم في المتابعة القضائية، ودعت الجمعية ممثل النيابة العامة لعدم ترك الجناة يفلتون من العقاب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال