القائمة

أخبار

مغني مصري: سأغني "أنا بكره إسرائيل" في موازين

قال المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، في حوار مع جريدة اليوم السابع المصرية إنه سيغني أغنيته الشهيرة "أنا بكره إسرائيل" خلال حفله في مهرجان "موازين" الذي يقام بمدينتي الربط وسلا نهاية شهر ماي الحالي. 

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال المغني المصري المعروف بمناصرته للقضية الفلسطينية إن أغنية "أنا بكره إسرائيل" ستكون هي أولى الأغنيات التي سيغنيها في حفله بالمهرجان المغربي الشهير.

وكانت "جمعية مغرب الثقافات" التي تسهر على تنظيم مهرجان موازين كل سنة قد وجهة دعوة حسب جريدة "اليوم السابع" المصرية إلى شعبان تدعوه فيهاإلى المشاركة في المهرجان الذي يعد الأكبر من نوعه في العالم العربي.

وقال شعبان في ذات الحوار إن حالته الصحية مستقرة الآن، مبديا حزنه الشديد من شائعة وفاته التي انتشرت منذ أيام.

وعلق الفنان المصري على مشاركته في موازين بالقول"شرف لي أن أكون المطرب المصري الوحيد في هذا المهرجان هذا العام، فهي المرة الأولى التي أشارك فيها في مثل هذا الحدث الكبير".

وأضاف شعبان: "سأمكث بالمغرب ثلاثة أيام بصحبة فرقتي الموسيقية والتي ستحضر معي بالكامل، وسأحضر خلال الفترة القادمة أغنية أهديها للشعب المغربي"، حسب ما ورد بصحيفة "الشروق" المصرية.

وزاد قائلا "سأسعى من خلال تواجدى بالمهرجان لترويج السياحة الوافدة لمصر من خلال تقديم دعوة لزيارة الأماكن السياحية بها، لأن ده واجب على كل الفنانين المصريين، والمفروض نشارك كلنا فى ذلك الأمر، لأنه يمثل مصلحة للبلد".

وأجاعن سؤال حول غنائه للمرشح للرئاسيات المصرية المقبلة عبد الفتاح السيسي بالقول "حاولت من خلال غنائى للسيسى أن أوضح مدى عشقى لهذا الرجل وتقديرى للمجهودات التى بذلها خلال الفترة الماضية من اجل البلد".

ويشارك شعبان في مهرجان موازين إلى جانب عدد كبير من نجوم الغناء ومن أبرزهم كاظم الساهر، وكارول سماحة، وراغب علامة، والمطرب السعودى محمد عبده، والفلسطينى محمد عساف مطرب أراب أيدول، إضافة إلى عدد من كبار الفنانين العالميين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال