القائمة

أخبار

تامر حسني: بسمة زوجتي وسأقاضي من نشر الشائعات

بعد عدة أيام من انتشار خبر انفصال المغربية بسمة بوسيل عن الفنان المصري تامرحسني، خرج هذا الأخير ليكذب كل الشائعات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال تامر حسني إن الوثيقة التي تم تداولها فى الفترة الأخيرة والمتعلقة بزواج زوجته بسمة بوسيل من نجم ستار أكاديمى يحيى صويص، غير حقيقة ونشر صورة تثبت صحة كلامه.

وكتب تحت الصورة (أسفله) "هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية، و للأسف في ناس كتير صدقتها بسبب اتحاد بعض الجرائد والمواقع معدومة الضمير على نشر وثيقة زواج مزورة وملفقة دون التأكد من صحتها والسماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس وحياتهم الشخصية بمنتهى الوضاعة والافتراء".

وأضاف "لم ولن أتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي، ولقد بدأت بالفعل مقاضاة نشر هذه الوثيقة المزورة دون ضمير، لقد تعودت الإشاعات منذ ظهوري وبطبعي لا أرد عليها و لكن هذه المرة مختلفة اختلافا جذريا وقسما بالله لن أترك حقي وحق أسرتي، وأعلم تماماً أن زي ما في أقلام وقلوب معندهاش ضمير في قلوب وأقلام نظيفه أكثر لا ترضى بالافتراء".

من جانب آخر يستمر الفنان المصري تامر حسني في تصوير المشاهد النهائية من مسلسل "فرق توقيت"، الذي ينتظر أن يعرض على شاشة العديد من القنوات في شهر رمضان المقبل، ويشاركه في بطولته نيكول سابا، ومي سليم، وشيري عادل، و هو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إسلام خيري.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال