القائمة

أخبار

بنعطية العربي الوحيد ضمن قائمة أفضل 20 لاعبا في أوروبا

اختارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية، المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي من بين أفضل 20 لاعبا في الدوريات الأوربية، خلال الموسم الحالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ويعد عميد المنتخب الوطني المغربي العربي الوحيد في القائمة التي نشرتها الصحيفة البريطانية يوم السبت المنصرم في موقعها الإلكتروني، في حين تربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف بنادي ريال مدريد على عرش القائمة.

فيما حل ثانيا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني دييجو كوستا، ثم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي جاء ثالثا، فيما حل نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز السابع.

ووضعت الصحيفة البريطانية المغربي بنعطية في المركز الثامن عشر، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة فريق العاصمة الإيطالية روما.

ويعد المهدي بنعطية من أفضل المدافعين في العالم، حيث أبدت العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا رغبتها في ضمه إلى صفوفها، أبرزها بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، فضلاً عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان الموقع الإلكتروني لنادي روما قد اختار في وقت سابق اللاعب بنعطية، أفضل لاعب للموسم الماضي في صفوف الفريق، من خلال استطلاع لرأي أنصار النادي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال