القائمة

أخبار

الرباط: ملثمون يهاجمون بالسيوف محلا للمجوهرات ويذبحون صاحبه

هاجمت عصابة ملثمين مدججين بالسيوف، ليلة أمس الأحد، محلا لبيع المجوهرات الثمينة بحي الرشاد بالرباط، ونفذت جريمة قتل في حق صاحبه، حيث أقدم أحد عناصر العصابة على ذبح الضحية من الوريد إلى الوريد، فيما استولى باقي العناصر على كميات كبيرة من الذهب والمجوهرات.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب جريدة المساء في عددها لنهار الغد فلم ينفع نقل تاجر الذهب على وجه السرعة إلى المستعجلات في إنقاذ حياته، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة، في حين هرع رجال الأمن والشرطة العلمية والتقنية إلى مكان الحادث لمباشرة عملية أخذ البصمات والقيام بالتحريات اللازمة في مسرح الجريمة من أجل الوصول إلى هوية الفاعلين.

وحسب ما أكدته مصادر فإن عناصر العصابة خططت لعملية اقتحام المحل من أجل سرقة ما بداخله وبيعه في أسواق مدن أخرى، مشيرة إلى أن عناصر الأمن تمكنت من إيقاف المتهم بتنفيذ جريمة القتل، سويعات قليلة بعد ارتكاب تلك الجريمة البشعة، وتم وضعه تحت الحراسة النظرية، في انتظار استكمال البحث معه، وإحالته على أنظار النيابة العامة. المصادر ذاتها أفادت أن العناصر الأخرى، التي كانت بمعية الموقوف لاذت بالفرار، غير أن التحقيقات الأولية لعناصر الأمن تمكنت من الكشف عن هوياتهم.

وفي الوقت الذي أثار حادث السرقة رعبا وهلعا في أوساط بائعي الذهب بحي الرشاد، كشفت مصادر متابعة للملف أنه تم حجز جزء من المسروقات التي قدرت قيمتها بالملايين، بينما لا يزال الجزء الباقي بحوزة ثلاثة من عناصر العصابة ما يزالون في حالة فرار.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال