القائمة

أخبار

بنعطية والسعدي قد يغيبان عن تشكيلة المنتخب المغربي

قبل أيام قليلة من انطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي بالبرتغال، باتت تشكيلة أسود الأطلس مهددة بفقدان لاعبين اثنين هما أسامة السعيدي مهاجم ستوك سيتي الإنكليزي، ومدافع فريق روما الإيطالي المهدي بنعطية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أصيب اللاعب الدولي المغربي أسامة السعيدي مهاجم ستوك سيتي الإنكليزي بإصابة مفاجئة، قد تبعده عن المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، الذي سيقام بالبرتغال في الفترة الممتدة بين 20 و30 ماي الجاري.

وكان اللاعب السعيدي قد أصيب خلال تدريبات فريقه مما جعله يغيب عن مباراة ستوك سيتي أمام مضيفه ويست برومويتش عن الجولة 38 من الدوري الإنجليزي.

ولم تتأكد خطورة الإصابة، والفترة التي سيخضع فيها السعيدي للعلاج، علما أنه عاد قبل أيام قليلة من إصابة أبعدته عن الميادين لأكثر من شهرين عن نادي ستوك سيتي.

من جانبه عانى عميد المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية من إصابة في الفخذ خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد فريق يوفونتيس، مما جعله يغادر أرضية الملعب قبل نهاية المباراة.

وينتظر الناحب الوطني بادو الزاكي تقرير الفريق الطبي لنادي روما، لمعرفة ما إذا كان بنعطية سيشارك رفقة المنتخب في المعسكر الإعدادي الذي سيقام بالبرتغال والذي ستتخلله مبارتين وديتين ضد كل من أنجولا والموزمبيق.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال