القائمة

مختصرات

عاطف شحشوح يقود "سيواس سبور" التركي للمشاركة في البطولات الأوربية

يشارك فريق "سيواس سبور" التركي، للمرة الثالثة في البطولات الأوروبية لكرة القدم، بضمانه احتلال أحد المركزين الرابع أوالخامس، في بطولة الدوري التركي "سبورتوتو سوبرليغ"، الموسم الحالي (٢٠١٣ـ٢٠١٤).

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ويشارك سيواس سبور في بطولة الدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه الموسم المقبل (٢٠١٤ـ٢٠١٥)، بعد أن تأهل إلى البطولة، موسم (٢٠٠٨ـ٢٠٠٩)، باحتلاله المركز الرابع في الموسم الذي سبقه.

وتمكن الفريق التركي من التأهل إلى الدور الثالث في بطولة الدوري الأوربي، ليواجه نظيره البرتغالي "براغا"، وودع سيواس سبور البطولة، بخسارتين (٢ـ٠)، و(٣ـ٠).

وكان الموسم (٢٠٠٨ـ٢٠٠٩)، الأفضل في تاريخ فريق سيواس سبور، بتحقيقه المركز الثاني في الدوري التركي، وتأهله إلى دوري أبطال أوروبا، للموسم التالي.

وفشل الفريق التركي من تخطي المرحلة الثالثة للبطولة، رغم تحقيقه الفوز على أرضه وبين جمهوره، على نظيره البلجيكي "أندرلخت"، بنتيجة (٣ـ١) في مباراة الإياب، بسبب خسارته في مباراة الذهاب بخمسة أهداف نظيفة.

وخاض فريق سيواس خلال مشاركتيه في البطولات الأوربية، ٨ مباريات، فاز في اثنتين، وتعادل مرة واحدة، وخسر في ٥ مباريات، وتمكن من تسجيل ٦ أهداف، بينما تلقى مرماه ١٣ هدفا.

ويعول "روبرتو كارلوس"، المدرب البرازيلي لفريق سيواس سبور، على لاعبه المغربي "عاطف شحشوح"، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري التركي (حتى الأسبوع قبل الأخير)، في تحقيق نجاح في البطولة الأوروبية القادمة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال