القائمة

أخبار

اتهامات للشاب خالد بالاستهزاء بالدين الإسلامي وعدم احترام الموتى [فيديو]

تلقى الشاب خالد المغني الجزائري الذي يحمل الجنسية المغربية أيضا، موجة من الانتقادات على خلفية الفيديو الذي انتشر له من مقابلة جمعته نهاية الشهر المنصرم مع قناة "بور تي. في"، يسخر فيها من المغنيين الراحلين الشاب عقيل والشاب حسني.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال الشاب خالد الملقب ب"ملك أغنية الراي"، مستهزئا خلال اللقاء التلفزيوني "إنه يقيم الحفلات هناك مع الشاب حسني" –يقصد الشاب عقيل- هذه الجملة أثارت غضب وحفيظة المتابعين.

خرجة الشاب خالد المثيرة للجدل، لم تعجب الكثيرين، حيث أكد البعض من خلال تعليقاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن مغني الراي، استهزأ بالدين الإسلامي، ولم يحترم الموتى وسخر منهم، مضيفين بأنه شخص عديم المسؤولية خلال كلامه.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها انتقاد الشاب خالد بسبب تصريحات تلفزيونية، فقد سبق له أن قال في لقاء مع إحدى القنوات الفرنسية في السابق، إنه ليس هناك دليل في الإسلام على تحريم الخمر، وبأن هذا الأخير هو فقط "منكور".. ربما كان يقصد مكروه. قبل أن يحاول أحد الحضور، الرد على "فتوى" الشاب خالد، حيث قال إن الخمر محرم في الاسلام، أما السجائر فهي المكروهة.

ولكن الشاب خالد بقي مصرا على رأيه وقال "جلست مع حكماء وقالو لي بأن الله لم يحرم شيء في الأرض، وبأن الإنسان سيقوم بتحريم ما يجب تحريمه هو بنفسه."

كما سبق لذات المغني أن أثار الجدل إبان الحملة الانتخابية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة حين قال "أنا أدافع عن بوتفليقة لأنني أشعر معه بالأمان في بلدي"، وأضاف "الجزائر تغيرت مع بوتفليقة، أنا وأصدقائي الآن نشتري "الويسكي" من الأسواق المحلية بدلاً من شرائها من الخارج كما كنا نفعل من قبل".

الكلب خالد
الكاتب : دادي
التاريخ : في 19 ماي 2014 على 11h27
انتم من جعلتم من هذا الحمار الناهق نجما فماذا تنتظرون منه ؟هل سيرتل عليكم آيات من القرآن،فما سمعنا وما علمنا في قصص التاريخ ان حمارا تكلم،الا هذا الجاهل المخنث خالد الكلب