القائمة

أخبار

الرجاء البيضاوي ينشئ 10 محلات تجارية لبيع منتجات النادي

أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء، عن تنفيذ مشروع  "رجاستور" بإنشاء عشر محلات تجارية تابعة للنادي بمدينة الدار البيضاء.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء، في مؤتمر صحفي، عقد في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، إن نادي الرجاء يهدف من المشروع إلى توفير موارد مالية بعد الإنجازات العالمية الأخيرة، والمتمثلة في بلوغ نهائي كأس العالم للأندية العام الماضي.

وأوضح أن نادي الرجاء قام بدراسة عميقة لكل ما يريده المحبون للنادي، وهو ما سيعمل مشروع "رجاستور" على توفيره.

وتابع بودريقة قائلا أن نادي الرجاء يعتبر أول فريق مغربي يقوم بإنشاء مثل هذا المشروع، الذي يضاهي ما تقوم به الفرق العالمية الكبيرة، مشيرا إلى أنه في حال نجاح التجربة في مدينة الدار البيضاء، فالأمر سيتواصل في جميع مدن المملكة المغربية.

من جهته قال بوبكر عماري رئيس لجنة التسويق داخل الرجاء، أن فريقه سيحاول فتح محلين تابعين للنادي في غضون الأشهر المقبلة، بكل من مدينة بروكسيل البلجيكية، و مدينة أمستردام الهولندية، نظرا للإقبال الكبير على منتجات الفريق بالمدينتين الأوروبيتين.

والرجاء البيضاوي هو الفريق الفائز بالنسخة الماضية لبطولة الدوري المغربي، و وصيف النسخة الماضية لبطولة كأس العالم للأندية، بعد هزيمته في النهائي من بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد.

ويحتل الرجاء المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المغرب التطواني.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال