القائمة

أخبار

أسامة السعيدي ضمن أفضل خمس صفقات في الدوري الإنجليزي

صنفت الصجيفة اليومية البريطانية " إكسبريس" اللاعب الدولي المغربي أسامة السعيدي المحترف بفريق ستوك سيتي على سبيل الإعارة من فريق ليفيربول، ضمن قائمة خمسة أفضل انتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم 2013-2014.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأكدت الجريدة أنه رغم نقص المنافسة مع ليفربول، فإن اللاعب السعيدي استطاع فرض نفسه كواحد من أفضل المواهب الناشطة مع ستوك سيتي في "ملعب بريطانيا" ممّا جعل المدير الفنّي مارك هوغز يتمسّك بضمّه نهائيّا في حال فضل اللاعب الانتقال من نادي ليفيربول.

وضمت قائمة أفض الانتقالات البرازليّان وليان (تشيلسي) و فرنادينهو (مانشيستر سيتي)، البلجيكي رامالو لوكاكو (إيفرتون) و الإيفواري ويلفريد بوني (سوانزي سيتي).

تألق السعيدي هذا الموسم مع فريق ستوك سيتي جعل الكثير من الأندية ترغب في ضمه، أبرزها فريق إشبيلية الإسباني.

وتعد فرصة السعيدى فى العودة إلى صفوف ليفربول ضعيفة فى ظل عدم اقتناع برندان رودجرز مدرب الريدز بقدراته الفنية، وكذلك لتواجد الكثير من اللاعبين فى نفس مركزه مثل رحيم ستيرلنج وكوتينيو.

واللاعب أسامة السعيدي من مواليد سنة َ1988 انتقل إلى نادي ستوك سيتي على سبيل الإعارة من فريق ليفربول في 27 غشت 2013، بدأ مشواره الكروي مع نادي أومنيورد الهولندي موسم 2007-2008 قبل أنتقاله إلى نادي دي غرافشاب والذي لعب له موسم 2008-2009 وشارك معه في 17 مباراة، ولعب لنادي هيرينفين من 2009 حتى 2012 في 79 مباراة في الدوري الهولندي وسجل 20 هدفاً، وفي سنة 2012 انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال