القائمة

أخبار

البوليساريو تكبد رجل أعمال جزائري خسائر بملياري سنتيم جزائري

ذكرت بعض وسائل الإعلام الجزائرية، أن جبهة البوليساريو قامت بالاحتيال على رجل أعمال جزائري وكبدته خسائر مالية وصلت قيمتها إلى ملياري سنتيم جزائري، بعد أن أوهمته بعقد صفقة معها من أجل بيعها مكيفات هوائية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ووقع مسؤولون في جبهة البوليساريو عقدا مع مؤسسة خاصة جزائرية على اساس توريد مستلزمات واحتياجات للجبهة من مكيفات هوائية وثلاجات، في صفقة بلغت قيمتها 2 مليار سنتيم جزائري، وبعد الاتفاق مع رجل اعمال جزائري من ولاية ادرار الجزائرية، قامت الجبهة باستقدامه لمخيمات تندوف من أجل معاينة احتياجاتها.

وكان رجل الأعمال الجزائري مرفوقا خلال زيارته لمخيمات تندوف ببعض الرجال المسلحسن التابعين للجبهة، مما جعله يعقد الصفقة دون أن يرتاب في شيئ.

وبعد توقيع العقد أرسل رجل الأعمال الجزائري الدفعة الاولى من الصفقة الى المخيمات على ان يستلم قيمتها في اسبوعين بعد تسديد المبلغ من جهات اجنبية داعمة، غير أنه لم يتسلم مستحقاته المالية.

وحسب ذات المصادر فقد لاذ بعض الذين وقعوا الصفقة بالفرار خارج المخيمات، علما أن ميليشيات البوليساريو تغض الطرف عن المجرمين وتوفر لهم الحماية كما يحصل مع اباطرة المخدرات والمهربين، حسب ذات الصدر.

حان دور الجزائريين ليذوقوا ما حرتوا
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 15 ماي 2014 على 20h58
لقد اوهمت الجزائر والبوليزاريو العالم بكل شيئ الا بحقيقة مغربية الصحراء هاته الارض التي اصبحت منجما للمسؤولين في الجزائر ومرتزقتها البوليزاريو كلما انخفض تمن عملة اخترعوا اخرى
لذى اصبح عاديا ان يكون الضحايا جزائريين او من الجوار ما يهم هو استجلاب المال ولو كان على سعادة او صحة الاخرين
انها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور
اما بالنسبة للجزائريين "فبش قتلت ستموت " لان ما كبدوا مجتمعين للمغرب وافريقيا والعالم لا يتصور