القائمة

مختصرات

وفد الفيفا يزور المدن المستضيفة لكأس العالم للأندية

أجرى وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، زيارة تفقدية للعاصمة المغربية الرباط ومدينة مراكش المرشحتين لاستضافة كأس العالم للأندية، ومدينة أغادير بصفتها المدينة الاحتياطية، وذلك خلال الفترة من 12 - 15 مايو الجاري.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الإنترنت في بيان اليوم الجمعة، أن "بعثة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أجرت أمس زيارة تفقدية لكل من المرافق الرياضية، والفنادق، والبنيات التحتية، ووسائل النقل في المدن المرشحة لاستضافة كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري".

وأضاف أن "بعثة فيفا قامت بزيارة تفقدية لملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، للوقوف على مدى تقدم أشغال الصيانة التي تعرفها بعض مرافق الملعب، خاصة مستودعات الملابس ومناطق وسائل الإعلام، وقاعات الضيافة".

وتابع بيان للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أن لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم عقدت عقب هذه الزيارة، اجتماعا مع جميع أعضاء اللجنة التنظيمية المحلية لكأس العالم للأندية، يترأسهم نور الدين البوشحاتي، الرئيس المنتدب للجنة، وكريم العكاري، الأمين العام لوزارة الشباب والرياضة المغربية ورئيس لجنة التوجيه.

وأوضح أن زيارة وفد الفيفا كانت فرصة لاستعراض الدروس المستخلصة من نسخة العام الماضي لمونديال الأندية، حتى تتمكن اللجنة التنظيمية لهذا العام من إنجاح البطولة على جميع النواحي.

ويستضيف المغرب نهاية العام الجاري كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال