القائمة

أخبار

هكذا سيرد عادل تاعرابت على بادو الزاكي

ذكر موقع "المرصد بو" أن اللاعب عادل تاعرابت سيرد على عدم اسدعائه لتشكيلة المنتخب المغرب المقبلة على معسكر إعدادي بالبرتغال، بارتداء قميص داخلي عليه عبارة احب المغرب في لقاء ميلان ضد ساسولو على ارضية ملعب "سان سيرو" برسم الجولة الاخيرة من منافسات الدوري الايطالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال عادل تاعرابت إنه سيظهر عبارة "احب المغرب" التي ستكون مطبوعة على قميصه الداخلي في حال تسجيله لهدف في مرمى ساسولو.

ويريد تاعرابت من خلال هذا، الرد على الانتقادات التي وجهت إليه في الآونة الأخيرة، والتي وصلت إلى حد التشكيك في وطنتيه، بعد كلام مدرب المنتخب المغربي عن عدم رده على مكالماته الهاتفية.

وسبق للناخب الوطني الجديد بادو الزاكي أن أعلن خلال ندوة صحفية أقيمت يوم أمس بالرباط، عن قائمة أولية للمنتخب الوطني تتكون من 30 لاعبا، كان من أبرز مفاجآتها غياب لاعب فريق ميلان الإيطالي عادل تاعرابت.

وقال بادو الزاكي خلال الندوة الصحافية أن المعايير التي اعتمدتها في اختيار اللاعبين الذين سيخوضون معسكرا إعداديا بالبرتغال، تلخصت أساسا في الرغبة والمسؤولية سواء في اللعب أو في الاحتياط وأكد أنه لن يسمح لأي لاعب بأن يفسد المجموعة.

وعلق بادو الزاكي على قراره بإبعاد تاعرابت عن تشكيلة المنتخب المغربي قائلا "كان عليه أن يبدي نوعا من الاحترام، وأن يتصل عندما اتصلنا به ولم يرد علينا وتركنا له رسالة هاتفية".

وأكد الزاكي أنه قام "بجميع المحاولات للاتصال بتاعرابت، واتصل بأخيه وعائلته دون جدوى..."، وأضاف "إذا كان هناك إقصاء في حق تاعرابت فهو الذي أقصى نفسه، ولا أريد أن يأتي بنفس العقلية السابقة".

megalo
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 18 ماي 2014 على 15h30
Cet immature ferait mieux de se taire car il a déjà fait assez de degat en gachant le nouveau depart de l'equipe nationale en creant un enieme probleme..Son excuse debile sur son contrat avec l'AC Milan ne devait pas l'empecher de prendre quelques minutes de son temps pour repondre aux multiples appels memorisés par son portable.
taarabt is an idiot
الكاتب : berreni
التاريخ : في 18 ماي 2014 على 10h14
he will always be an idiot, and a dissapointement unfortunatley , i regret the fact that i have payed money to watch him play with qpr, morocco is better off without another drama queen. .