القائمة

أخبار

برشلونة يعرض 35 مليون يورو من أجل ضم المهدي بنعطية

ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية المتخصصة في المجال الرياضي، أن نادي برشلونة الإسباني سيتقدم بعرض مغر من أجل ضم المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية، المحترف بنادي روما الإيطالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأشارت الصحيفة أن النادي الكتلاني سيقدم عرضا بقيمة 35 مليون يورو، من أجل ضم عميد المنتخب المغربي لكرة القدم، مع منحه راتبا سنويا بقيمة تتراوح ما بين 4 و5 مليون يورو.

رغبة فريق برشلونة الذي خرج خاوي الوفاض من منافسات هذه السنة في ضم اللاعب المغربي إلى صفوفه، تأتي عقب مغادرة مدافع الفريق كارلوس بيول، وأيضا بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب المغربي في موسمه الأول رفقة فريق العاصمة الإيطالية روما.

ويعقد مجلس إدارة فريق برشلونة نهار اليوم الاثنين حسب صحيفة "سبورت" الكتلانية اجتماعاً يرأسه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، يعرض من خلاله زوبيزاريتا المدير الرياضي للفريق خريطة الطريق الخاصة بالانتقالات الصيفية وتغيير الجهاز الفني بعد تأكد رحيل الارجنتيني جيرارد مارتينو.

ويراهن النادي الإسباني على بيع نجمه فابريغاس لأحد الأندية الإنكليزية خاصة مانشستر يونايتد، في صفقة لا تقل عن 40 مليون يورو، من أجل تمويل صفقات ينوي الفريق عقدها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنها صفقة المغربي المهدي بنعطية.

غير أن فرق أخرى تنافس الفريق الإسباني على ضم اللاعب المغربي من أبرزها نادي باريسان جريمان الفرنسي، وتشيلسي ومانشيستر يونايتد الإنجليزيين، وباييرن ميونخ الألماني.

كما دخل مؤخرا فريق مانشيستر سيتي الفائز بلقب البطولة الإنجليزية لهذا الموسم على الخط، حيث ذكرت تقارير إعلامية أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني يرغب في ضم اللاعب المغربي لفريقه، ليلعب بجانب قائد الفريق فينسنت كومباني، في ظل تراجع مستوى الأرجنتيني مارتن ديميكيلس وعروضه غير المقنعة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال