القائمة

أخبار

"إم بي سي" تفاجئ مشاهديها..إسرائيل تشارك في "أراب أيدول"

سيفاجئ برنامج المسابقات الغنائي الشهير "أراب أيدول" في موسمه الثالث، مشاهديه حسب ما أكدت الكثير من وسائل الإعلام، حيث ستشارك موهبتين من إسرائيل في المسابقة الغنائية الأشهر في العالم العربي. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وسيشارك خلال موسم هذه السنة كل من منال موسى وهيثم خلايلة من بلدتي دير الأسد ومجد الكروم على التوالي، في المسابقات وهما من عرب 48، الذين يحملون الجنسية الإسرائيلية، مما جعل البعض يتساءل عن الدولة التي سيمثلانها.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن المتسابقان "الإسرائيليان" يحضيان برعاية السلطة الفلسطينية في رام الله، وأنهما وصلا إلى لبنان عبر الأردن، ويستعدان الآن للمرحلة الثانية في البرنامج التي ستبث على الهواء مباشرة أمام ملايين المشاهدين في العالم العربي وخارجه.

ونقلت ذات الصحيفة عن أسرتيهما أن طاقم البرنامج طلب منهما الامتناع عن إجراء مقابلات مع وسائل الإعلام حتى لا يتعرضان للمشاكل.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الثالث من البرنامج الذي حاز شهرة كبيرة، والذي تبثه قناة "إم بي سي"، في شتنبر المقبل وذلك بتغيير في لجنة تحكيمة، بعدما رفض الفنان اللبناني راغب علامة المشاركة في نسخة هذه السنة، حيث ستتكون اللجنة من المغنية الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي والفنان اللبناني وائل كفوري.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال