القائمة

أخبار

تاعرابت يوقع لميلان لأربعة مواسم

توصل اللاعب الدولي المغرب عادل تاعرابت، لاتفاق مع إدارة نادي ميلان الإيطالي الذي يلعب له على سبيل الإعارة، من أجل مواصلة الدفاع عن ألوانه، ووقع على عقد رسمي يمتد لأربع سنوات قادمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب مصادر إعلامية فقد اتفق تاعرابت ونادي ميلان على الشروط المالية في انتظار حسم باقي التفاصيل الأخرى مع ناديه كوينز بارك رينجرز.

وسبق لعادل تاعرابت أن انتقل إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي قادما من نادي كوينز بارك رينجرز بنظام الإعارة منذ شهر يناير الماضي ، حيث تضمن عقد الإعارة بنداً يتيح لميلان شراء عقده من نادي كوينز بارك رينجرز الإنكليزي بـ 7 ملايين يورو بنهاية فترة إعارته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .

وخاض اللاعب المغربي مع نادي ميلان أغلب المباريات بمختلف المسابقات التي شارك فيها النادي (الكالشيو و كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا)، واستطاع أن يسجل أربعة أهداف، الأمر الذي جعل الفريق الإيطالي يرغب في ضمه بصفة نهائية.

وسبق لوكيل أعمال اللاعب المغربي أن قال في حديث لموقع "كالتشيو ميركاتو"، بخصوص تفاصيل عقد انتقال اللاعب على سبيل الإعارة "هناك بالفعل بند شراء يتيح لميلان شراء عقد اللاعب ، ولكن الأمر سيعتمد بشكل كبير على نادي عادل الأصلي وهو كوينز بارك رينجرز ".

وتابع في حينه أنه "إذا فشلت إدارة ميلان في شراء عقد اللاعب ، فسوف تحاول على الأقل تجديد عقد إعارته لعام آخر ، ورغبة اللاعب هي واضحة بالاستمرار في صفوف الروسونيري ، وذلك أؤكد بإن مايتردد بدخول إنتر على خط المفاوضات هو أمر عاري من الصحة ".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال