القائمة

أخبار

ضم بنعطية أول أهداف مدرب البارصا الجديد

طلب لويس أنريكي المدرب الجديد لفريق برشلونة الإسباني من إدارة الفريق، دعم انتدابه للاعبين جدد خلال فرتة الانتقالات اليفية القادمة، لتعويض الرحيل المرتقب لكثير من اللاعبين.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقالت الصحافة الإسبانية إن أنريكي المدرب السابق لفريق سيلتا فيكو، يضع قائد المنتخب المغربي المهدي بنعطية، المحترف بفريق العاصمة الإيطالية روما على رأس أولوياته، لتعويض رحيل قائد دفاع الفريق كارلوس بويول.

و بحسب المصادر ذاتها فقد وجد مطلب المدير الفني الجديد للبلاوغرانا آدانا صاغية من إدارة الفريق، التي تعول على انتشال الفريق من مستنقع النتائج السلبية التي حصدها هذه السنة بعدما خرج خالي الوفاض من المنافسات الأوروبية والمحلية. إذ قررت تقديم مبلغ قدر بحوالي 35 مليون يورو من أجل الظفر بالنجم المغربي البالغ من العمر 27 عاما.

وفي حال وافق نادي روما على انتقال اللاعب، فإنه يتوقع أن يوقع بنعطية مع البارصا عقدا يمتد لخمس سنوات براتب سنوي قدر بحوالي 4 ملايين يورو وقد يرتفع ليصل إلى 5 ملايين، مع العلم أن اللاعب يتقاضى من فريق الذئاب راتبا سنويا يقدر ب 1,2 مليون أورو.

وكانت العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة قد أعلنت عن رغبتها في ضم اللاعب المغربي، ومن بينها نادي مانشيستر سيتي، وتشيلسي الإنجلييين، وباييرن ميونخ الألماني، وباريسان جيرمان الفرنسي...

وسبق للموقع الإلكتروني لنادي روما أن اختار في وقت سابق اللاعب بنعطية، أفضل لاعب للموسم الماضي في صفوف الفريق، من خلال استطلاع لرأي أنصار النادي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال