القائمة

أخبار

سميرة سعيد تتفوق على الليدي غاغا وريانا وشاكيرا وتتوج بجائزة "ميوزك أووردز" [فيديو]

حصلت الفنانة المغربية سميرة سعيد على جائزة الموسيقى العالمية (الميوزك أوورد) لأفضل أغنية منفردة لسنة 2013 عن أغنيتها التي تحمل عنوان"مازال".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء في بيان للمكتب الإعلامي للفنانة المغربية أنه "في الوقت الذي يعمل فيه النجوم على تجهيز ألبومات كاملة لتسجيل عودة قوية للسوق والجمهور، اكتفت سميرة سعيد بأغنية منفردة واحدة حققت بها نجاح ألبوم كامل في شهور قليلة، وبعد أن فازت في عدد من سباقات الأغاني على مستوى التلفزيونات العربية والأوروبية، حصلت على جائزة "الوورد ميوزك أوورد" لأفضل أغنية منفردة “مازال".

وتفوقت الفنانة المغربية البالغة من العمر 55 سنة، على فنانين عالمين من أمثال الليدي غاغا وريانا وشاكيرا، وفق ما أعلنه الموقع الرسمي لجائزة "ميوزك أووردز".

وأعلنت الفنانة المغربية عن طرخ الأغنية الفائزة في شهر أكتوبر من سنة 2013، وهي أغنية بالدارجة المغربية، غنتها بتعاون فني مع محسن تيزاف أحد أعضاء مجموعة "الفناير".

وبرنامج "ميوزك أووردز" تم إنشاءه سنة 1989، هو برنامج جوائز عالمي سنوي يكرم المغنيين وفقاً لحجم مبيعاتهم عالمياً، ويقام تحت رعاية الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو.

ويتمتع البرنامج بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث يبث في كل من أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط واليابان وجنوب شرق آسيا والصين وبعض أجزاء آسيا الأخرى بالإضافة إلى أستراليا ونيوزلندا وكل أفريقيا.

فيديو الأغنية الفائزة:

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال